أفضل 5 أدواة لتحويل مقاطع الفيديو في يوتيوب إلى mp3 وتحميلها

على الرغم من أن موقع يوتيوب للفيديو إلا أن الأشياء الأكثر بحثا عليه هي الموسيقى و الأغاني أي ما يخص الصوت ولكن في الاستماع للمقاطع الصوتية على اليوتيوب إهدار لبياناتك خصوصا إذا كانت محدودة بحجم باقة معينة لهذا عليك تحويل هذه المقاطع في يوتيوب إلى ملفات صوتية فقط تحمل على جهازك ويمكنك الاستماع لها متى أردت ذلك


وفيما يلي أفضل محولات الفيديو إلى mp3

1 - YouTube Premium

قبل الانتقال إلى استخدام محول من YouTube إلى MP3 على الإنترنت اذا كان يمكنك الدفع للحصول على حساب في YouTube Premium فإنه يأتي مع العديد من المزايا المفيدة ، مثل الوصول غير المحدود إلى موسيقى Google Play ، و إمكانية تنزيل مقاطع فيديو YouTube للتشغيل بلا إنترنت.
وباستخدام حساب YouTube Premium ، يمكنك فعليًا اختيار الاستماع إلى مجموعات البث الصوتي فقط لمقاطع فيديو YouTube طالما أنك تفعل ذلك من خلال تطبيق YouTube للموسيقى ويمكنك تنزيل الموسيقى وقوائم التشغيل للتشغيل بلا اتصال في YouTube للموسيقى.
الجانب السلبي الوحيد هو أن مقاطع الفيديو والموسيقى التي تم تنزيلها تستمر لمدة 30 يومًا فقط.

2 - Peggo

Peggo هي أداة رائعة لأنها توفر ميزات فريدة بمجرد لصق عنوان URL لفيديو YouTube يتم نقلك إلى صفحة تعديل حيث يمكنك تخصيص ما تريد تحميله حيث يمكنك تحديد نقطة البداية والنهاية في الفيديو وسيتم تحويلها إلى mp3 يمكنك أيضًا تعيين عنوان وفنان لـ MP3  وملء باقي البيانات الوصفية تلقائيًا (على سبيل المثال ، اسم الألبوم أو صورة الألبوم ، إلخ).
بدلا من استخدام أداة التقسيم MP3 لخفض حجم ملفات MP3 الخاصة بك ، يمكنك القيام بذلك من البداية مع Peggo.

3 - Vubey

Vubey هو منافس قوي لـ Peggo لأنه ليس سهل الاستخدام فقط ، ولكنه يمنحك خيارًا في الجودة التي يجب أن تكون عليها الملفات كالآتي
 MP3: Low   (64kbps)  Medium   (128kbps)  Good   (192kbps)  High ( 256 كيلوبت في الثانية) وأعلى (320 كيلوبت في الثانية).
الصق عنوان URL لفيديو YouTube ، وحدد جودة ، وانقر على تحويل إلى MP3 امنحها بضع ثوانٍ لتنفيذ التحويل
يدعم Vubey أكثر من 400 موقع ، أهمها YouTube و SoundCloud و Vimeo و DailyMotion و Facebook.

4 - YoutubeMp3HQ

هناك شيء واحد يقدمه YoutubeMp3HQ لا يتوفر في أي محول آخر في هذه القائمة ، وهو خيار تنزيل الملف الصوتي المحوّل بتنسيقات AAC و M4A و WAV بالإضافة إلى تنسيق MP3 الموجود في كل مكان.
ما عليك سوى لصق عنوان URL للفيديو ، والنقر على "تحويل" سيحاول تنزيل الصوت بأعلى جودة ممكنة ، ويعمل جيدًا في معظم الأوقات.

5 - Flvto

باستخدام Flvto ، ما عليك سوى نسخ عنوان URL لفيديو YouTube ولصقه في المربع ووضع علامة على مربع الاختيار للموافقة على البنود والشروط. ثم حدد نوع التحويل الذي تريده: MP3 ، MP4 ، MP4 HD ، AVI ، أو AVI HD.
نعم ، بإمكان Flvto تنزيل مقاطع الفيديو كما هي ، حتى إذا كانت عالية الجودة
عندما تكون مستعدًا ، انقر فوق تحويل إلى لبدء عملية التحويل.
عند الانتهاء ، يمكنك تنزيل ملف MP3 مباشرة ، وإرساله إلى حساب Dropbox الخاص بك ، أو إرسال رابط تنزيل إلى شخص آخر عبر البريد الإلكتروني.

كن الأول دائما علق على " أفضل 5 أدواة لتحويل مقاطع الفيديو في يوتيوب إلى mp3 وتحميلها "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي