تحميل أفضل 3 تطبيقات لتنظيم النوم والاستيقاظ على هواتف أندرويد مجانا

يتعرض الإنسان إلى التعب كثيرا بسبب قلة النوم أو عدم انتظامه أو حتى زيادة النوم لهذا نحتاج لضبط مواعيد نومنا حتى ننعم بالصحة الجيدة والراحة النفسية
لذا نقدم لكم فيما يلي بعض من أشهر تطبيقات تتبع النوم الرائعة على نظام أندرويد

1 - تطبيق Sleep as Android


لا يعد تطبيق Sleep as Android أحد أفضل تطبيقات تتبع النوم فحسب ، بل يعد أيضًا أحد أفضل تطبيقات المنبه على Android إنه يفعل أكثر من ذلك أيضًا ، وننصحك بتثبيته حتى إذا لم تستخدمه أبدًا كمتتبع للنوم أو منبه.
على سبيل المثال ، يمكنه المساعدة على استرخاء عقلك لتنام ،ويوجد التحقق من الاستيقاظ CAPTCHA حتى لا تأجل استيقاظك دون أن تنتبه ، وتدابير مكافحة الشخير ، وتسجيل صوت النوم ، وفحص ما قبل التنفس أثناء النوم ، وأكثر من ذلك.


2 - تطبيق Sleep Cycle


كان تطبيق "Sleep Cycle" تطبيقًا مدفوعًا في وقت من الأوقات ، ولكن الآن اصبح مجانيًا ، وهو أمر رائع لأنه أحد أفضل تطبيقات تتبع النوم المتاحة حاليًا والأفضل من ذلك ، أنه متاح على كل من Android و iOS!
باختصار ، يتتبع Sleep Cycle دورات نومك ويحاول إيقاظك خلال المرحلة الأخف من النوم الأقرب إلى وقت الاستيقاظ. الاستيقاظ أثناء النوم العميق يمكن أن يتركك مترنحًا لبقية اليوم ، بينما يساعدك الاستيقاظ أثناء النوم الخفيف على الشعور بالانتعاش.
مع خطة ممتازة ، يمكنك تتبع اتجاهات النوم على المدى الطويل ، وتأخذ ملاحظات النوم لمعرفة كيف تؤثر عوامل مختلفة على نوعية النوم (مثل الكافيين ، والنظام الغذائي ، والإجهاد) ، مقارنة بيانات النوم الخاصة بك مع احصائيات النوم في العالم

3 - تطبيق صباح الخير

يقوم في الأساس بنفس وظيفة Sleep Cycle يتتبع التطبيق كيفية نومك باستخدام مستشعرات هاتفك ، ثم يحاول إيقاظك أثناء أخف مرحلة نومك حتى تشعر بالانتعاش قدر الإمكان.
صباح الخير يحتوي على إحصائيات مفصلة للنوم يمكنك أيضا إنشاء أهداف النوم والتذكيرات التي تدفعك نحو روتين نوم صحي وضع الطاولة أنيق إذا كنت تريد استخدام هاتفك كساعة بجانب السرير.

كن الأول دائما علق على " تحميل أفضل 3 تطبيقات لتنظيم النوم والاستيقاظ على هواتف أندرويد مجانا "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي