إيقاف تشغيل الشاشة على ويندوز بنقرة زر


تتوفر الكثير من الطرق لإيقاف تشغيل شاشة الكمبيوتر فمثلًا يمكن إيقاف تشغيل الشاشة المؤقت من خلال وضع السكون أو إسبات من زر ابدء أو من خلال النقر على زر الإيقاف/التشغيل الكمبيوتر نقرة واحدة ولكن هناك طريق أخرى لإيقاف تشغيل الشاشة على ويندوز من خلال نقرة واحدة فقط يمكنك جعل الشاشة سوداء وإذا قمت بتحريك الفأرة او النقر على أي زر ستعود للعمل مباشرًة.

هذه هي الطريقة الأسرع التي ستساعدك على تشغيل جهاز الكمبيوتر بسرعة أو جعله متوقف بسرعة إذا أردت إخفاء ماكنت تعمل به على سبيل المثال.

طريقة إيقاف شاشة الكمبيوتر بنقرة زر

1. قم بتحميل أداة ScreenOff من هنا أو من مركز تحميل الملفات

2. قم بفك الضغط عن الأداة وضعها في أي مكان على جهاز الكمبيوتر ولتجربة الأداة فقط أنقر على الأداة "ScreenOff 2.1.exe" لترى أنها تعمل بشكل ممتاز

3. إنشاء إختصار للأداة يمكنك إنشاء إختصار للأداة لإيقاف الشاشة بنقرة زر أنقر على ملف الأداة بزر الفأرة الأيمن ثم حدد إنشاء إختصار وضعه على سطح المكتب

4. أنقر على الإختصار بزر الفأرة الأيمن ثم حدد "خصائص" ثم أنقر على نافذة "إختصار" الآن مقابل مفتاح الإختصار قم بالنقر عليه وأختيار الزر المطلوب للإختصار وذلك بمجرد النقر عليه ليبدأ عمل الأداة.

يمكنك إستخدامها كموفر للطاقة في حالة عدم استخدام الكمبيوتر لدقائق أو لأي وقت مع أداة ممتازة ومجانية حجمها الكامل 60 كيلو بايت بحجم صورة صغيرة جدًا نتمنى ان تنال إعجابكم.

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق