أسهل الطرق لتشغيل حسابات متعددة أو تطبيقات متشابهة من هاتف واحد


السلام عليكم ورحمة الله
أهلا وسهلا بكم في هذه التدوينة الجديدة التي نتحدث فيها عن تشغيل عدة حسابات في هاتف واحد بدلا من حمل هاتفين معا مما يجعل حياتنا وأعمالنا أسهل ويوفر علينا حمل أكثر من جهاز
بالإمكان فعل ذلك الآن بطرق متعددة حسب التطبيق الذي نحتاجه وإليكم فيما يلي شرح مفصل عن هذا الموضوع

إدارة حسابات متعددة داخل بعض التطبيقات

بعض التطبيقات تقوم بعمل جيد للتعامل مع حسابات متعددة من تلقاء نفسها. يعتبر Gmail أحد الأمثلة على ذلك اذ يمكن أن تتعامل تطبيقات gmail في أنظمة iOS و Android مع عناوين بريد إلكتروني مختلفة في Google
 و تعمل التطبيقات بشكل أفضل من واجهة الويب. يمكنك أيضًا إضافة حسابات أخرى ، من أمثال Yahoo و Outlook ، والجمع بين جميع صناديق الوارد الخاصة بك معًا عبر رابط إدارة الحسابات في قائمة التطبيقات.



يتيح لك Twitter إدارة حسابات متعددة من داخل التطبيق الرسمي لنظامي التشغيل iOS و Android أيضًا. على نظام التشغيل iOS ، افتح القائمة انا ، وانقر على رمز الحسابات (صورتان شخصيتان) ، ثم اختر المزيد من الخيارات وإنشاء حساب جديد. 
على نظام Android ، انقر على الصورة الرمزية ، ثم انقر على السهم المتجه لأسفل أعلى القائمة واختر إضافة حساب موجود. لا يمكنك دمج الاشعارات او الواردات ، ولكن يمكنك التبديل بسرعة بينها.


هناك تطبيق آخر يمكننا إضافته إلى قائمة الحسابات متعددة الحسابات ، وهو Instagram لنظامي التشغيل iOS و Android. انتقل إلى صفحة ملفك الشخصي ، وانقر على زر القائمة (ثلاث نقاط على Android ، ورمز تسريع على iOS) ، ثم اختر إضافة حساب. يمكن إضافة ما يصل إلى خمسة حسابات مختلفة (التبديل بينها عن طريق النقر على اسم المستخدم في صفحة الملف الشخصي) ، وستحصل على إشعارات تلقائية لجميع الحسابات التي يتم فيها تشغيل التنبيهات.

وفي الوقت نفسه ، تم توفير دعم متعدد للحساب إلى Facebook Messenger لنظامي التشغيل iOS و Android. إذا نقرت على صورة ملفك الشخصي في الجزء العلوي ، ثم اختر تبديل الحساب ، فيمكنك تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد مختلفة ، مما يسمح لك بمتابعة محادثاتك عبر عدة حسابات مختلفة.




التطبيقات الأخرى ليست سخية للغاية: لا يسمح لك Snapchat و WhatsApp و Signal بإدارة حسابات متعددة دون تسجيل الدخول والخروج بشكل متكرر . والخبر السار هو أن هناك عددًا قليلاً من التطبيقات التي يمكن أن تساعد ، على الرغم من أن التطبيقات الرئيسية لا تعمل إلا على نظام Android في الوقت الحالي 

هناك بعض الحلول لنظام التشغيل iOS التي تتطلب تثبيت برامج لم يتم التحقق منها من مصادر غير معروفة ، لذا فنحن لسنا مرتاحين بشكل خاص للتوصية بها. إذا كنت مستعدًا للمضي قدمًا على مسؤوليتك الخاصة ، فسيبحث بحث سريع على الويب عن بعض الخيارات لتشغيل مثيلات متعددة من WhatsApp أو Snapchat على iPhone.


إدارة حسابات متعددة باستخدام تطبيق تابع لجهة خارجية

سنلقي أولاً نظرة على التطبيق الذي يعمل على أجهزة Apple  وهو متاح لكل من iOS و Android اسمه friendly وهو يعمل كنوع من الالتفاف على موقع Facebook المحمول ، ويعد بخفض التخزين واستخدام البيانات مقارنة مع التطبيق الرسمي ، بالإضافة إلى إضافة بعض المكافآت الإضافية - مثل دعم حساب متعدد.

تطبيق friendly لنظام ios

قم بتثبيت وتسجيل الدخول إلى حساب friendly ، ويمكنك تسجيل الدخول إلى حساباتك على Facebook (و Instagram) واحدة تلو الأخرى ، ثم قم بالتبديل بينها بنقرة واحدة. إنه ليس التطبيق الأسرع والأكثر أناقة الذي شاهدناه على الإطلاق ، ويجب عليك دفع بضعة دولارات لإزالة الإعلانات ، ولكن إذا كنت تستخدم نظام التشغيل iOS ، فهذا هو الخيار الأفضل المتاح حاليًا.

سيتاح لمستخدمي Android وقتًا أسهل بكثير لدعم العديد من مثيلات التطبيق السابق كالتطبيق Cloner ، يمكنك هذا التطبيق من إنشاء نسخة من تطبيقك الأصلي بحيث يكون لديك اثنين من نفس التطبيق يعملان جنبًا إلى جنب. يتيح لك App Cloner تعديل اسم ونمط رمز النسخة الثانية من تطبيقاتك ، وحتى إخفاء الاختصار من درج التطبيق إذا كنت تريد ذلك.



وهي تعمل مع أمثال Facebook و Skype و Spotify ، على الرغم من أنك قد تعثر على بعض الأخطاء
ومن المثير للإعجاب في قدراته أيضًا تطبيق Parallel Space ، الذي يعمل على نفس وظيفة تطبيق App Cloner لكن بالنسبة لي أجد تطبيق Parallel Space أجمل وأكثر سهولة
أتمنى أن أكون قدمت لكم معلومات مفيدة من خلال هذه النافذة


ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا

© جميع الحقوق محفوظة مداد الجليد 2013 - حقوق الطبع والنشر | مدعومة بكل فخّر من blogger | سياسة الخصوصية