عرض شاشة هاتفك اندرويد على جهاز الكمبيوتر مع مجموعة تطبيقات



الحاجة لعرض شاشة الهاتفك على جهز الكمبيوتر لها اسباب عديدة ومنها لأخذ لقطات تعليمية وأخرى لمشاهدة الافلام بشكل أفضل على جهاز الكمبيوتر أو حتى اللعب بلعبة والكثير من الإستخدامات الأخرى لذلك، سوف نقدم لكم مجموعة تطبيقات سنعلمك من خلالها كيف تشارك شاشة هاتفك اندرويد لتظهر على جهاز الكمبيوتر بكل بساطة ماعليك هو إختيار البرنامج وفقًا لمميزاته والبدأ بإستخدامه.

1. AirDroid 

يتيح لك تطبيق AirDroid الوصول إلى وإدارة هاتفك الأندرويد أو جهازك اللوحي من الويندوز أو الماك أو شبكة الإنترنت، لاسلكياً، مجاناً سيتم عمل نسخة متطابقة للمكالمات والرسائل القصيرة وإشعارات التطبيقات التي سمحت بها، على شاشة الكمبيوتر الكبيرة التي تركز عليها. 
اكتب بلوحة مفاتيح فعلية كاملة وتحكّم بفأرة. قم بنقل الأشياء بشكلٍ أسرع دون البحث عن كابل توصيل. معدّات أفضل، وحياة أفضل. 
تحكّم في أندرويد الخاص بك من جهاز الكمبيوتر واستخدم أي تطبيق على الكمبيوتر، مثل ال WhatsAppوWeChat و Line (دون الحاجة إلى الربط).
 قم بتنزيل تطبيق Airdroid من متجر Google Play وافتحه الآن يمكنك إنشاء حساب جديد أو النقر فوق ليس الآن سيعطيك التطبيق عنوان IP
 قم بإدخال هذا العنوان في متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف ترى واجهة مستخدم Airdroid. بعد ذلك انقر على رمز عرض الشاشة وستظهر شاشة Android. هناك أيضا خيار ملء الشاشة.
تنزيل التطبيق:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.sand.airdroid


2 . تطبيق TeamViewer Host‏

يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات في هذه القائمة والذي يساعدك في مشاركة الشاشة مع جهاز الكمبيوتر بالعديد من الميزات وهو من البرامج الرائد منذ القدم لمشاركة شاشة حاسوب وحاسوب آخر عن بعد.

ما عليك سوى تنزيل برنامج TeamViewer Host على Android وتسجيل الدخول أو إنشاء حساب TeamViewe.
بعد ذلك على جهاز الكمبيوتر انتقل إلى الرابط من متصفح الكمبيوتر login.teamviewer.com وسجل الدخول إلى حساب TeamViewer نفسه. سترى جهاز Android هناك ، انقر على خيارات الاتصال بجوار هذا الجهاز. سيؤدي هذا إلى إطلاق برنامج Teamviewer على جهاز الكمبيوتر وستكون الشاشة جاهزة للمشاهدة مباشرةً.
تحميل التطبيق:



3. Screen Stream Mirroring Free‏

وهذا هو تطبيق مجاني بالعديد من الميزات والذي يساعدك على مشاركة شاشة هاتفك اندرويد على جهاز الكمبيوتر بدون علامة مائية كما أنه مجاني تماماً ولكنه يتوفر على بعض الإعلانات المنبثقة او البانر لكنه غير ضار ومفيد جدًا
ليعمل التطبيق معك فقط قم بفتحه بعد تثبيته على هاتفك ثم خذ عنوان IP وضعه في متصفحك مباشرة لترى شاشة هاتفك 
لتنزيل التطبيق

كنت أود مشاركة المزيد لكن بالحقيقة هذه هي أفضل التطبيقات المجانية والمشهور والتي لن تسبب لكم أية عوائق في مشاركة الشاشة على جهاز الكمبيوتر نأمل أن تنال إعجابكم وبأمان الله في موضوع جديد.

كن الأول دائما علق على " عرض شاشة هاتفك اندرويد على جهاز الكمبيوتر مع مجموعة تطبيقات "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي