أداة إزالة اشرطة البحث الضارة على المتصفح والإعلانات الخبيثة



كثير منا قد يرى أن هناك إعلاناك مزعجة على المتصفح الذي يستخدمه وقد يعتقد البعض أن هذه الإعلانات هي من المواقع نفسها ولكن إذا كانت كل المواقع لديها نفس الإعلانات هذا يعني أن المتصفح لديك مصاب بأداة ضارة تعمل على تغيير محرك البحث بالإضافة إلى إظهار إعلانات غير مرغوب فيها ومن الصعب إزالة مثل هذه الأدوات حيث أنها تتغلغل داخل النظام الخاص بالكمبيوتر ولكن مع أداة Malwarebytes AdwCleaner ستعمل على التخلص من كافة الادوات الخبيثة المثبتة على متصفح جوجل كروم وفاير فوكس.

أداة Malwarebytes AdwCleaner مجانية وهي من شركة Malwarebytes الخبيرة في مجال تكنولوجيا الحماية الأمنية للأجهزة.

يمكنك حماية المتصفح الخاص بك من الأدوات المثبتة والتي قد تعتقد انها مفيدة ولكنها ضارة حتى وإن لم يكن لديك مشاكل مع المتصفح سوف تلاحظ أن هناك بعض الأدوات تم تصنيفها على انها ضارة بعد إستخدام البرنامج وفحص المتصفحات قد تنتهج بعضها سلوك خبيث بجمع بياناتك أو إستهلاك طاقة الكمبيوتر بإستخدام المعالج وغيرها من الطرق المعروفة والتي تضر بجهاز الكمبيوتر.

إن أداة  Malwarebytes AdwCleaner فعالة للتخلص من الادوات الضارة إذا كنت تواجه مشكلة في المتصفح عليك فوراً تحميل الأداة وبدأ الفحص للتخلص منها.

يمكن تحميل الأداة بالنقر على "ADWCLEANER"  من الرابط التالي: https://toolslib.net/downloads/finish/1
وفتح الأداة والموافقة على الشروط ثم النقر على فحص ليبدا البرنامج بالفحص ثم أنقر على تنظيف بعد الإنتهاء من عملية الفحص.

تاتي أداة AdwCleaner بواجهة تصميم بسيطة وسهلة متوفرة باللغة العربية ستكون مفيدة جداً لكل شخص يواجه مشاكل على متصفح الإنترنت.

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق