زيادة سرعة الكمبيوتر وحفظ البطارية من خلال إيقاف التطبيقات التي تعمل بالخلفية


إذا كنت من مستخدمين نظام ويندوز 10 سوف أعلمك على طريقة بسيطة وسهلة سوف تحفظ الكمبيوتر الخاص بك لتجعله اسرع وتجعل بطارية الكمبيوتر تدوم أكثر فقط من خلال إيقاف التطبيقات التي تعمل بالخلفية على نظام ويندوز 10.

في حال كنت قد أوقفت البرامج التي تعمل مع بدأ التشغيل فهذا الإجراء لا علاقة له بالشرح الذي سوف أخبرك عنه هذه التطبيقات تعمل بالخلفية بشكل تلقائي لتكون على اهبت الإستعداد للإستخدام أو لتلقي معلومات حول طريقة إستخدامك وإدارة بعض المهام التي قد لا تحتاجها بالواقع 

يمكنك حفظ الكثير من موارد الكمبيوتر والتي سوف تشغل ذاكرة التخزين المؤقت بالكمبيوتر وإستهلاك بالأنترنت وتفريغ بطارية الكمبيوتر أو الطاقة الكهربائية.

كيفية إيقاف البرامج التي تعمل بالخلفية على ويندوز 10

1. أنقر على قائمة أبدأ ثم على رمز الإعدادات في جهاز الكمبيوتر ثم أختر "الخصوصية"

2. أختر من القائمة الجانبية "التطبيقات في الخلفية" سوف تظهر القائمة بالتطبيقات التي تعمل بالخلفية لأول مرة سوف تلاحظ أن جميعها تعمل وكنصيحة حاول إيقافها جميعها وفي حال إستخدامك للكمبيوتر ورأيت ان هناك خدمة تحتاج تفعيل يمكنك تفعيلها بنفس الطريقة من خلال النقر على "تشغيل" وللإيقاف "إيقاف التشغيل"


بهذه الطريقة سوف تلاحظ فرق إن شاء الله في أداء الكمبيوتر بشكل بسيط طبعا لأن هذه التطبيقات شبه خاملة بالواقع ولكنتها متصلة وتعمل بشكل بسيط ولكن لها تأثير وأكبر مثال هو الشرح الموجود فوق الخيارات من الشركة المصنعة.


مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق