طريقة تغيير الخط الافتراضي على هاتفك الاندرويد



يأتي نظام الاندرويد الخاص بالشركة الكورية العملاقة سامسونج بخط رائع سهل القراءة وواضح لكن هذا لا يعني أنك قد لا ترغب في تغييره في وقت ما لتمنح لهاتفك منظرا جديدا حيث يكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة.
في بداية الأمر أود أن أنبهكم أعزائي القراء الى أن تغيير خط نظام الاندرويد الخام أمر صعب جدا حيث لايتوفر هذا الخيار في الاجهزة التي تعمل به في حين إن كنت تملك هاتفك ذكي من تصنيع شركة تستخدم إصدار خاص بها من نظام الاندرويد مثل سامسونج فيمكنك تغييره بكل سهولة وذلك بإتباع الخطوات التالية :



  • توجه الى الإعدادات أو Settings ثم الجهاز أو Device ثم الشاشة أو Display ثم الى الخطوط أو Font ثم أنقر على نمط الخط أو Font style.


  • يمكنك الآن اختيار واحد من الخطوط التي دمجتها شركة سامسونج بجهازك أو يمكنك الحصول على خطوط جديدة بالنقر على Get fonts online وبعد ذلك سيتم توجيهك بشكل تلقائي الى متجر سامسونج حيث يمكنك تحميل أي خط بسعر لا يتعدى 1 دولار أمريكي.

  • إن كنت ترغب في تحميل خطوط بشكل مجاني فيمكنك التوجه الى متجر جوجل بلاي حيث توجد حزم لخطوط مجانية بعد العثور على الحزمة التي تعجبك قم بالنقر على أيقونتها ثم قم بتحميلها وتثبيتها على جهازك بعد ذلك توجه الى نفس القائمة وستجد جميع 
الخطوط الجديدة كما توضح الصورة أسفله.


  • بعد ذلك قم باختيار الخط الذي يعجبك في تلك القائمة ثم أنقر على apply ليتم تطبيق الخط على جهازك بكل بساطة.
مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق