3 تطبيقات اندرويد للمساعدة في تسريع هاتفك

من المفيد أن يكون لديك تطبيق واحد للمساعدة في تسريع هاتفك وذلك عن طريق حذف مخلفات التطبيقات وذاكرة التخزين المؤقت والملفات الغير مرغوب فيها كمجلدات الإعلانات، كما أنها تساعدك في الحد من تشغيل التطبيقات بالخلفية للحفاظ على طاقة الهاتف.

سوف نشارك معكم أفضل 3 تطبيقات للحفاظ على سرعة هاتفك:

1. DU Speed Booster - معزز

DU Speed Booster

يُعدّ DU Speed Booster تطبيقًا لتحسين نظام الأندرويد وتنظيفه , مزوّدًا بميزة أمان لمكافحة الفيروسات مضمّنة ومجانية. يمكن لهذا التطبيق تعزيز سرعة هاتفك بنسبة تصل إلى 60% وتنظيف الملفات غير الهامة (ذاكرة التخزين المؤقت) الموجودة في نظامك وزيادة مساحة التخزين المتوفرة في بطاقة SD. إنه حل شامل لتحسين هواتف الأندرويد ، يجمع بين الوظائف المتقدمة الخاصة بمنظف مهام التطبيقات مُعزز السرعة وذاكرة الوصول العشوائي ومحلل مساحة التخزين ( الملفات الغير هامة وذاكرة التخزين المؤقت) وحماية برنامج أمان لمكافحة الفيروسات لهاتفك.


2. Assistant for Android

Assistant for Android
مميزات التطبيق
1 المتابعة(حدة المعالجة المركزية, RAM, ROM, حدة التخزين الداخلية, بطاقة SD, البطارية)
2 العمليات(الدفعة التلقائية, برنامج Quick Boost)
3 مسح ذاكرة التخزين المؤقت
4 مسح النظام(الكاش, تصغير الملف الكاش, ملف مؤقت, ملف التسجيل, المجلد فارغ, الملف فارغ, الحافظة, تاريخ المتصفح, تاريخ Gmail, تاريخ Google Earth, تاريخ Google Map, تاريخ Google Play)
5 موفر الطاقة(البلوتوث, واي فاي (Wi-Fi), نظام تحديد المواقع, مزامنة تلقائية, شاشة التدوير التلقائية, يهتز عند اللمس, سطوع تلقائي, خامل)
6 إدارة الملفات
7 مدير بدء التشغيل
8 إلغاء دفعة
9 استخدام البطارية
10 حجم النظام
11رنات الهاتف
12 وقت بدء التشغيل
13 سكون بدء التشغيل(القائمة-> الإعدادات -> سكون بدء التشغيل)
14 معلومات النظام
15 الأداة
16 App2SD
17 تثبيت دفعة
18 نسخ احتياطيا/استعادة


3. Greenify

Greenify

تطبيق Greenify فعال جدا مع التطبيقات بشكل خاص فمن خلاله يمكنك إدارة التطبيقات الخاصة بك والحد من عملها بالخلفية وزيادة سرعتها على حد سواء.

بالطبع هناك تطبيق رابع معروف وهو "كلين ماستر" قد شاركناه مؤخرًا، كما ذكرت أعلاه يجب إستخدام تطبيق واحد فقط ولا حاجة لإستخدام عدة تطبيقات، يمكنك من خلال هذا الموضوع تجربة هذه التطبيقات ومشاركتنا تقييمك لها في التعليقات أدناه على أمل أن تنال إعجابكم.

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق