قالب بلوجر ابيض إحترافي سريع ومتميز

قالب بلوجر ابيض إحترافي سريع ومتميز

قالب جديد من قوالب مداد تم تعريبه بالكامل بطريقة إحترافية، يتميز هذا القالب بشكل انيق بعيدًا عن التأثيرات التي لا تفائدة منها سهل التخصيص يمكن رفعه مباشرةً على المدونة والتحكم به بسهولة.

كما أن هذا القالب خالٍ تمامًا من الأخطاء البرمجية وهو متوافق تماما مع محركات البحث فبعد فحصه بواسطة أداة : https://developers.google.com/structured-data/testing-tool
تبين أن هذا القالب هو الوحيد من بين جميع قوالب بلوجر العربية التي هي غير خالية أبدًا من أخطاء التوصيف.



إذا كنت ترغب بالحصول على قالب مثالي انيق لمدونتك فهذا القالب هو افضل خيار بالنسبة لك :) حيث انك قادر على تخصيص ألوانه في أي وقت كما نه قابل للتعديل عليه حتى يصبح بالطريقة التي تراها أنت مناسبة.

قالب ننصح بــه


هناك 7 تعليقات

  1. اريد شرح كامل رجاء عن كيف التعديل على المدونة لجعلها تناسبني تماما

    ردحذف
    الردود
    1. اخ احمد لا ادري كيف تناسبك يجب ان يكون لديك بعض الخبرة فقط لاختيار مظهر موقعك والاهتمام به

      حذف
  2. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    أشكرك جزيل الشكل على هذا القالب الرائع الذي أعجبني كثيرا، و أشكرك أيضا على الدعم و الإفادة التي تشاركها على مدونتك المتألقة.
    لو سمحت أخي الفاضل، واجهتني مشكلة بسيطة بعد تركيب القالب في مدونتي، القالب لا يدعم جميع الشاشات، أو بالأحرى يدعم فقط شاشة الحاسوب و شاشة لابطوب، فيما باقي شاشات الهواتف الذكية (أي أقل من 1024 بيكسلز) لا يدعمها، و المشكل يكمن فقط في ظهور المواضيع أي النصف العلوي من بدن المدونة، فيما أنا رأس المدونة و أسفلها و النصف السفلي من البدن لا مشكلة فيهم.
    أرجو منك المساعدة أخي الفاضل، لأنني فعلا أود استعمال هذا القالب و لا أود تغييره، ما لم أستوعبه هو أن القالب يظهر بشكل جيد في جميع الشاشات هنا في المعاينة لكن بعد أن حملت القالب من الرابط الذي قدمته لنا و قمت بتركيب القالب بشكل صحيح حتى بدون التعديل عليه واجهتني المشكل السالفة الذكر بمجرد نشري لأول موضوع على مدونتي.
    أعتذر عن الإطالة في التعليق، حاولت فقط توضيح مشكلتي مع القالب بما فيه الكفاية ملتمسا بدلك المساعدة إن كان ممكن أخي الفاضل.
    مع متمنياتي لك بالمزيد من التألق إن شاء الله

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      عذراً فالقالب متجاوب تماما ويمكنك اختباره من خلال هاتفك عبر الدخول الى رابط المعاينة كما يمكنك اختباره من الرابط ادناه
      http://ami.responsivedesign.is/?url=http://rhgf1.blogspot.com/
      عند رفع قالب لابد من إجراء بعض التعديلات عليه وإزالة الادوات الغير ضرورية وتنسيق الشكل حتى يصبح فاضل حال

      حذف
    2. نعم أخي مداد الجليد أنا طبعا اكتشفت هذا المشكل بعدما اختبرت القالب من هاتفي و بعدها استعملت موقع responsivedesign.is لأكتشف أن القالب لا يتجاوب مع جميع الشاشات.
      أنا لست خبيرا في تعديل القوالب لكن على الأقل أستطيع التعامل مع أساسيات القالب و تعديله بشكل سطحي، لكن كي أعدل على القالب لتغيير ظهوره على مختلف الشاشات لا أستطيع.
      في البداية ركبت القالب و قمت ببعض التعديلات عليه و أضفت بعض الأدوات و أزلت بعضها... و كان الكل على مايرام بدون أدنى مشكل، لم أكتشف هذا المشكل إلا بعد أن نبهني صديق لي بأن مدونتي تظهر بشكل غير متناسق على هاتفه، فقمت بإعادة تتبيث القالب من جديد بدون التعديل عليه حتى أرى إن كان المشكل فقط متعلق بالتعديل الذي أجريته على القالب، فأكتشفت أخي الفاضل أن المشكل لازال قائما.
      إليك رابط مدونتي أخي الفاضل
      http://msxtech.blogspot.com

      حذف
    3. بالتوفيق اخي الكريم
      حاول اضافة الميزد من المواضيع حيث اني اعرف بعض المدونات قامت بتركيب القالب ولازالت تستخدمه الى الان ولم تواجه اية اشكاليات كما ننصحك بتنظيف القالب ثم اعادة رفع القالب الجديد ويمكنك تنظيفه باستخدام الرابط التالي
      https://cnmu.blogspot.com/2015/10/Cleaning-Template.html

      حذف
    4. شكرا أخي الفاضل
      سأقوم بتنظيف القالب و إعادة رفعه و أتمنى أن يحل المشكل لأن هذا القالب أعجبني كثيرا و أريد استعماله.

      حذف

تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا

© جميع الحقوق محفوظة مداد الجليد 2013 - حقوق الطبع والنشر | مدعومة بكل فخّر من blogger | سياسة الخصوصية