حزمة برامج الحماية من الفيروسات للكمبيوتر 2018 في موضوع واحد


نقدم لكم كل برمجيات الكمبيوتر للحماية من الفيروسات والمتطفلين على الانترنت والبرمجيات الخبيثة هذه الحزمة تعتبر من أفضل وأقوى برامج الحماية من الفيروسات في العالم نامل بأن تستحوذ على إعجابكم.




برنامج الباندا مكافح الفيروسات المجاني (Panda Free Antivirus)

1. برنامج الباندا مكافح الفيروسات المجاني (Panda Free Antivirus)
برنامج باندا للحماية من الفيروسات يعتبر من بين اقوى البرمجيات للحماية من الفيروسات والامن من شركة رائدة في مجال الكمبيوتر، كما أنه محدث بشكل دائم للكشف عن الفيروسات الجديدة حتى في الاونة الأخيرة وفرة الشركة نسخة من هذا البرنامج مجانية يمكن تثبيته بسهولة على جهاز الكمبيوتر.
تحميل البرنامج







 برنامج بيتدفندر (Bitdefender Total Security)

2. برنامج بيتدفندر (Bitdefender Total Security)
رغم أن البرنامج لا يتوفر في نسخة مجانية ولكن يمكن العثور على نسخ كثيرة منه على الانترنت، برنامج بيتدفندر من أقو البرمجيات لحماية الكمبيوترات والشبكات، لديه الكثير من المميزات فهو ليس لحماية الكمبيوتر إنما لحمايتك على الانترنت من الإحتيال والتلصلص والمحافظة على أداء الكمبيوتر وحمايتك في شبكات التواصل الإجتماعي.
تحميل البرنامج أنقر على برنامج لتحميل نسخة منه





برنامج مكافح الفيروسات افيرا Avira Antivirus

3. برنامج مكافح الفيروسات افيرا (Avira Antivirus)
برنامج افيرا والمعروف انتي فيروس من أفضل برمجيات حماية الكمبيوتر له باع طويل جدًا في مجال حماية بالرغم من عدم توفره مؤخرًا بنسخ مجانية والآن اصبح هناك نسخ مجانية من الشركة يمكن تحميل أحدث إصدار عن طريق موقعه الرسمي.
تحميل البرنامج








 4. برنامج إسيت (ESET NOD32 Antivirus)
إسيت هو البرنامج الأقوى والأفضل في العالم لمكافحة الفيروسات متوفر باللغة العربية يدعم جميع الإصدارات والأجهزة برنامج اثبت جدارته على مر سنين طويلة.
تحميل البرنامج






مايكروسوفت سكيورتي إسنشالز Microsoft Security Essentials


5. مايكروسوفت سكيورتي إسنشالز (Microsoft Security Essentials) 
مكافحة الفيروسات مجاني مقدم من شركة مايكروسوفت. يوفر الحماية ضد أنواع مختلفة من البرامج الضارة مثل فيروسات الكمبيوتر وبرامج التجسس وأحصنة طروادة والبرمجيات الجذرية لنظام التشغيل.





برنامج ريجرن سكيورتي سويت RegRun Security Suite

6. برنامج ريجرن سكيورتي سويت (RegRun Security Suite)
تطبيق يتيح لك مكافحة الملفات الضارة و تنظيف جهاز الكمبيوتر من جميع أنواع الفيروسات و التروجان و الديدان و ملفات الروتكيت و إزالة جميع الفيروسات المسجلة في ملفات النظام و في الريجستري، كما يقوم بعمل نسخة احتياطية للريجستري و هذا مهم جدا للمحافظة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أيضا يقوم آليا بإنشاء نقطة استعادة النظام من أجل استرجاع النظام الى حالته الطبيعية في حالة حدوث أخطاء في النظام بعد فحص الكمبيوتر من الفيروسات، كما يقوم البرنامج باٍلتقاط الفيروسات في الوقت الحقيقي و حذفها من جهاز الكمبيوتر بشكل نهائي، برنامج ريجرن سكيورتي سويت يملك واجهة بسيطة و سهلة في الاستخدام لحماية الكمبيوتر من الفيروسات الخطيرة، بالإضافة الى فحص جميع التطبيقات التي تشتغل مع بداية إقلاع النظام و تعطيل البرمجيات الخبيثة و الضارة و إزالتها من النظام، و أيضا القضاء على جميع أنواع التروجان (Trojan)، البرنامج يساعدك ايضا على تحسين سرعة أداء جهاز الكمبيوتر عن طريق التحكم في برامج بدء التشغيل و زيادة سرعة إقلاع النظام، ايضا يمكنك تنظيف جهاز الكمبيوتر من الملفات المؤقتة و مخلفات متصفح الانترنت و مسح ملفات الكاش و الكوكيز و المحافظة على خصوصيتك.





كاسبرسكي انتي فيروس Kaspersky Anti-Virus

7. كاسبرسكي انتي فيروس (Kaspersky Anti-Virus)
كاسبرسكي تعتبر هذه الشركة من أقوى شركات الحماية شركة روسية تقدم أفضل خدمات الحماية من خلال برمجياتها حماية على الانترنت وفي اي مكان من خلال هذا البرنامج.






ماكافي مكافح الفيروسات Intel Security-McAfee

8. ماكافي مكافح الفيروسات (Intel Security-McAfee)
ماكافي شركة أمن وبرامج مضادة للفيروسات مقرها في سانتا كلارا، كاليفورنيا وهي تنتج برنامج مكافي فايرس سكان وغيره من البرامج. تأسست الشركة عام 1987 وهي مسماة على اسم مؤسسها جون مكافي. ويكيبيديا





برنامج كمودو Comodo Internet Security

9. برنامج كمودو (Comodo Internet Security)
كمودو برنامج الحماية من الفيروسات هو بمثابة جدار قوي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك برنامج فريد وقوي لديه شهرة كبيرة على مستوى العالم لما يقدمه حماية لأجهزة الكمبيوتر






إيه في جي تكنولوجيز AVG AntiVirus

10. إيه في جي تكنولوجيز (AVG AntiVirus)
إيه في جي لتكنولوجيات هي شركة تشيكية تؤسست في يناير 1991 من قبل جان جريتزباتش و توماس هوفر، لها مكاتب في أوروبا والولايات المتحدة. وتتخصص الشركة في مجال البرمجيات أمن الكمبيوتر. ويكيبيديا
من أقوى البرمجيات التي ننصح بها برنامج يوفر لك الكثير من الخدمات لحماية أجهزتك ولديه خدمة الأفضل بالعالم الحماية من السرقة وتعقب الأجهزة
تحميل البرنامج





برامج نورتن للحماية من الفيروسات Norton Security
11. برامج نورتن للحماية من الفيروسات (Norton Security)
نورتن برنامج عظيم للتخلص والحماية من الفيروسات بالرغم أنه غير مجاني يمكن الحصول على نسخة جيدة من الانترنت منه، يوفر لكم كل شيء للتخلص من البرمجيات الضارة برنامج غني عن التعريف!!
تحميل البرنامج






افاست avast

12. افاست (avast)
برنامجي المُفضل أفاست أفضل البرمجيات المنتشرة بالعالم وبالأخص العالم العربي لما يقدمه من مميزات في نسخة مجانية مدى الحياة!  سهل الإستخدام وآمن تماماً تحديثات متواصلة، مظهر رائع وخدمة أروع، تستطيع الحصول على الحزمة الأمنية المتكاملة من خلال التسجيل في الموقع ودعوة أصدقائك للحصول على البرنامج وعلى الرغم من ذلك النسخة المجانية نسخة فعالة مع الفيروسات وبرامج التجسس على الكمبيوتر والأنترنت
تحميل البرنامج



قدمنا لكم

أفضل برمجيات الحماية من الفيروسات وهي معروفة على مستوى العالم بالأمن والقوة وعليك الآن أختيار فقط برنامج واحد لأنك إذا قمت بتثبيت أكثر من برنامج فسوف يخبرك البرنامج الآخر انه ضار في جهاز الكمبيوتر وهذا يسمى تضارب البرمجيات لانها تتعمق في الكمبيوتر ولها صلاحيات عميقة.
كتبنا لكم والخيار خياركم أي برنامج تُفضل؟




مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق