3 استخدامات مفيدة لهاتفك الاندرويد القديم !


هل قمت بشراء هاتف جديد ؟ رائع لكن لاشك أنك الان تفكر في ماذا ستفعل بهاتفك الاندرويد القديم صحيح ؟ حسنا اليك 5 استعمالات لهاتفك القديم ستساعدك بشكل كبير في حياتك اليومية !


1- استخدمه كدليل للوصفات في مطبخك



باستخدام هاتفك الاندرويد القديم لن تحتاج بعد اليوم لتخزين مجموعة من كتب الطبخ في أحد أرجاء مطبخك ولن تقلق بعد اليوم بخصوص توسيخ صفحات الكتب بالمكونات التي تستخدمها في اعداد الطعام.

فبامكانك تحويل هاتفك الاندرويد القديم الى أكبر دليل لوصفات الطبخ ويمكنك أيضا البحث عن أية وصفة تريدها بكل سهولة وذلك من خلال تطبيقات الطبخ العربية والاجنبية المتوفرة في متجر جوجل بلاي بشكل كبير كما يمكنك تحميل كتب طبخ بصيغة PDF والولوج اليها بكل سهولة عن طريق هاتفك.

وان كانت هاتفك لايدعم صيغة ال PDF فيمكنك تحميل التطبيقات التي ستخوله لذلك مثل Google Books أو Amazon Kindle.

2-استخدمه كفأرة أو لوحة مفاتيح لاسلكية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك

في بعض الاحيان قد تواجه مشكلة ما في فأرتك أو لوحة المفاتيح المرتبطة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء قيامك بعمل مهم ولاتسعفك الظروف لشراء واحدة جديدة في الحال فما الحل اذن ؟

حسنا يمكنك استخدام هاتفك الاندرويد القديم كفأرة أو لوحة مفاتيح لاسلكية لجهازك وذلك عن طريق تطبيق يدعى PRemoteDroid والذي يمكنك تحميله من هنا

التطبيق مجاني و سهل الاستخدام وسيجعل هاتفك  فأرة أو لوحة مفاتيح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق البلوثوث أو الواي فاي.


3-قم بتحويله الى كاميرا مراقبة


لن تحتاج الى انفاق المال من أجل شراء الكاميرات الأمنية من أجل مراقبة منزلك أو مكان ما ، فقط باستخدام هاتفك الاندرويد وجهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك أن تقوم ببث الصورة بالفيديو وأيضا الصوت الى أي مكان تتواجد به.

ويمكنك القيام بذلك باستخدام تطبيق IP Webcam على هاتفك الذكي والذي يمكنك تحميله من هنا وأيضا نفس التطبيق على جهاز الكمبيوتر والذي يمكنك تحميله من هنا وأكثر مايميز هذا التطبيق كونه سهل الاستخدام ومفيد للغاية. 

اذن أعزائي كانت هذه أهم 3 استخدامات يمكن أن تستفيد من خلالها من هاتفك القديم بنظام الاندرويد ، لاتنسى مشاركتنا باستخدامات أخرى تقوم بها أنت شخصيا في التعليقات أسفله !


مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق