كيفية تحسين وتتبع إحصائيات تطبيقات اندرويد في ادوات مشرفي المواقع

وفرت جوجل أدوات جديدة في أداوت مشرفي المواقع من جوجل إضافات أخرى لتشمل تطبيقات أندرويد الآن من خلال تلك الأدوات يمكنك تتبع تطبيقاتك المنشورة على متجر play من خلال أدوات مشرفي المواقع وتلقي نصائح لتحسين التطبيق الخاص بك على المتجر


كيف ذلك؟

إذا كان لديك تطبيق على متجر جوجل play وترغب بتحسينه وتلقي النصائح من خلال أدوات وفرتها جوجل مؤخراً للحصول على المزيد التحميلات وتحسين التطبيق الخاص بك يمكنك زيارت أدوات مشرفي المواقع وأختيار إضافة خاصية ثم إضافة التطبيق الخاص بك من خلال وضعه على النحو التالي: android-app://com.medad  غير com.medad بمعرف التطبيق الخاص بك على متجر جوجل ثم أضفه على هذا النحو:





بعد ذلك عليك الإنتظار لفترة وجيزة حتى تعمل أدوات مشرفي المواقع لجلب بيانات التطبيق الخاص بك والمزيد من التحسينات التي قد تساعدك على نشر تطبيقك بشكل أكبر.

من يمكنه إثبات ملكية التطبيق

هناك طريقتان لإثبات ملكية موقع التطبيق:


  • إذا كنت مالكًا للتطبيق على Google Play وتم تسجيل دخولك باستخدام هذا الحساب في Search Console:

فأضف موقعًا جديدًا في Search Console لتطبيقك. حدد عنوان URL الجذر للتطبيق بالتنسيق android-app://{package_name}/ مع استخدام شرطة مائلة في النهاية. مثال: android-app://com.example/. تتحقق أداة Search Console من أن حسابك مطابقًا لحساب مالك التطبيق على Google Play، ويتم تلقائيًا التحقق من موقع التطبيق في Search Console. ملاحظة: إذا كان حسابك في Search Console ليس مطابقًا لحسابك في Google Play، فلا يمكنك استخدام التحقق التلقائي.

  • غير ذلك:


اطلب من أحد مالكي موقع التطبيق الذي تم إثبات ملكيته على Search Console إضافتك كمالك أو مستخدم لموقع التطبيق.


مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق