تطبيق مجاني لتنزيل صور ومقاطع فيديو إنستغرام بكل سهولة









إعداد : هبة سمرة

أصبح موقع التواصل الإجتماعي انستغرام من أهم مواقع التواصل على الشبكة العنكبوتية الاّن حيث يمكنك مشاركة صورك بين أصدقائك ومتابعينك , ولكن يجد البعض عقبة كبيرة بهذا الموقع المميز وهو عدم حفظ أي صورة أو مقطع فيديو قد نال اعجابك لدى أصدقائك , فمن هنا ومن خلال مدونتكم مدونة مداد الجليد أحببنا أن نشارككم بهذا التطبيق المجاني الرائع لتستمع من خلاله بحفظ كل الصور ومقاطع الفيديو التي تراد حفظها ومشاركتها عبر أي تطبيق اّخر ..

اسم هذا التطبيق هو منزل إنستغرام ويمكنك تحمليه لهاتفك من هنـــــــــــا

بعد تثبيتك للتطبيق قم بفتحه على جهازك الهاتفي وسف تجده بغاية السهولة , فهو يحتوي على اثنين من  الخيارات بالأعلى تتضمن الشرح لمعرفة كيفية إستخدامه والخيار الثاني للتنزيلات التي قمت بتنزيلها 

شرح التطبيق :




- قم بفتح حسابك الشخصي من انستغرام ثم قف على الصورة أو مقطع الفيديو المراد حفظه ومن خلال الخيارات على الصورة أو المقطع اختار عنوان copy share url للصورة أو المقطع كما موضح بالصورة أعلاه .





- اذهب الى تطبيق منزل انستغرام الذي قمت بتثبيته , ثم ضع الرابط في خانة اللصق وقم بتنزيله , سوف تجده حفظ بجهازك بالاستوديو وأيضا في ملف التنزيلات الخاص بالتطبيق كما موضح بالصورة أعلاه  .. نتمنى أن ينال اعجابكم .



مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق