من خلال هاتفك المحمول .. افتح باب سيارتك المغلقة واحرم اللص من الاستفادة من هاتفك !



اليوم نقدم لكم من خلال مدونتكم مدونة مداد الجليد 3 أسرار لا تعرفها في هاتفك المحمول , ويمكنك الاستفادة منها وقت الضرورة , فهيا بنا نسرد لكم هذه الأسرار وكيفية الاستفادة منها ...






هاتفك النقال يساعد بفتح بابا السيارة :

اذا أغلقت سيارتك وبقي مفتاح السيارة بالداخل , يجب عليك الإتصال مع شخص يحمل نسخة مفتاحا إحتياطيا لهذه السيارة وأطلب منه أن يكبس زر الفتح الموجود على مفتاحه واضعا إياه إلى جانب هاتفه الجوال بينما يضع صاحب السيارة هاتفه النقال إلى جانب السيارة المغلقة .




الرقم التسلسلي لهاتفك المحمول : 

هذه الميزة تحرم اللص من الاستفادة من هاتفك المسروق وذلك عن طريق اتصالك بمشغل الشبكة الخاصة بهذا الهاتف وإبلاغه بالرقم التسلسلي للهاتف المسروق والمؤلف من 15 رقما .

ولكيفية معرفة وتسجيل هذا الرقم عليك أن تطلب #06#* 
فبعد اتمام هذا الإجراء سوف تقوم الشركة بابطال مفعول الهاتف المسروق من قبل المشغل وبهذا لن يتمكن من الاستفادة منه حتى لو قام بتغيير شريحته بشريحة أخرى .



رقم الطوارئ :

يمكنك طلب الرقم 112 من أي جوال عند حدوث الطوارئ وهذا الرقم مفعل بكافة الأجهزة المحمولة وبجميع أنحاء العالم , ويمكنك طلب هذا الرقم أيضا حتى ولو كان الهاتف خارج منطقة تغطية مشغله الأصلي , حيث يبدأ الهاتف بالبحث عن الشبكات الموجودة في منطقة الواقعة , ويمكن طلب هذا الرقم حتى لو كانت لوحة المفاتيح مغلقة .



مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق