تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب سي سي الإصدار الجديد مجانا 2015 adobe photoshop cc free download

لا شك ان Photoshop هو افضل برامج تعديل الصور في السوق, هناك العديد من البرامج التي تقلده , ولكن لا يوجد برنامج له اثرا كبير مثل Photoshop , فلا يوجد برنامج بعمق وتعقيد Photoshop وفي نفس الوقت يستطيع الهواة اتقانه بسهولة.

بدأ Photoshop كمجرد برنامج عادي بهدف بسيط: وهو ازالة الاضاءة السيئةوالـ red eye , ولكن مع مرور الوقت بدأ التطرق الى اشياء اخرى. هذه الايام يستخدم red eye and bad lighting لاصلاح كل شئ بدءا من الحجم والشكل الى العيوب وحتى لون البشرة. Adobe Photoshop يمكنه تحويل فتاة نحيلة عابسة الى اخرى سمينة وعجوزة. يبدو الامر مبالغا فيه لكن هذه هي الحقيقة. يمكن لـPhotoshop تعديل كل جزء صغير في الصورة مما يجعل الامر ممتعا على نحو مختلف.



لا يستخدم Photoshop فقط من المعلنين او اصحاب المجلات فقط , ولكن يستخدمه ايضا صانعوا الافلام, ومصممي الالعاب ومصممي المؤثرات البصرية. ايا ما تحتاج الصورة للتعديل فيه سيقوم به. Photoshop قديكون غالي الثمن مما يحبط الكثيرين لكن هناك العديد من طرق السداد مما يجعله مقبولا و يستحق كل قرش مدفوع فيه.

الاصدارات الحديثة من Photoshop تتضمن عددا من التحسينات في النماذج ثلاثية الابعاد وتحرير الفيديو, مما يعطيك نفس امكانية التحكم في الفيديو كما تتحكم في الصور.

واجهة Photoshop غنية ومليئة بالادوات وتلك احد الاسباب التي جعلته ذو شعبية كبيرة,ولكن في نفس الوقت هذه احدى نقاط ضعفه. ومع ان كثير من الهواة في جميع المهن يستخدمونه الا ان واجهته قد تكون محيرة بعض الشئ للمستخدمين لاول مرة. فهناك الكثير لتتعلمه وتفعله مما ينفر المستخدم غير الخبير.

تعلم دروس التصميم ومميزات البرنامج بسرعة من خلال شركة ادوبي!

أنقر على الرابط التالي لتتعلم أفضل الدروس المخصصة لبرنامج فوتوشوب سي سي Adobe Photoshop CC
http://helpx.adobe.com/mena_ar/photoshop.html

التحميل:
الموقع الرسمي: www.adobe.com
الترخيص: تجريبي
تحميل البرنامج لانظمة الكمبيوتر ذات المعالج 32 بت و64 بت



كيفية معرفة ما إذا كان جهاز كمبيوتر يعمل بمعالج 32 بت أم معالج 64 بت


مشاركات أقدم المقال التالي
2 تعليق
  • AdMiN
    AdMiN 17‏/11‏/2014، 9:11:00 ص

    جميل جدا جزاك الله خيرا :)

    • مداد الجليد
      مداد الجليد 17‏/11‏/2014، 9:07:00 م

      هو مراة لجمال تعليقك شكراً لحضورك المتألق

أضف تعليق
عنوان التعليق