آبل هي أفضل علامة تجارية عالميا

وفقًا لموقع "انتربراند" نشرت مؤخرا أفضل العلامات التجارية العالمية لسنة 2014، فإن التكنولوجيا تهيمن الآن على قائمة أفضل 100 علامة تجارية عالمية. وقد تصدرت آبل أفضل علامة تجارية عالمية الآن ليس على الانترنت وحسب بل بالعالم اجمع"


أفضل العلامات التجارية العالمية لسنة 2014

ووفقاً للإحصائيات تقدر قيمة شركة آبل حوالي 118900000000 دولار أمريكي، تليها جوجل 107 مليار دولار. ومن 100 شركة وردت أسماؤهم في القائمة 13 شركة تعمل في قطاع التكنولوجيا وتأتي في المرتبة رقم 5،
 وأعلى 10 شركات أبل وجوجل وأيضا IBM و مايكروسوفت في المرتبة الرابعة والخامسة على التوالي، في حين سامسونج المرتبة 7. "الميدالية البرونزية" تنتهي إلى شركة كوكا كولا. هذا وتصدرت شركة كوكا كولا قائمة انتربراند العلامة التجارية أكثر من 13 عاما حتى العام الماضي.


بالإضافة إلى ذلك تصدرت شركات التكنولوجيا العملاقة شركات ترفيه مثل ديزني وMTV، والشركة المصنعة للسيارة مرسيدس بنز وبي ام دبليو والماركات العالمية الفاخرة مثل لويس فويتون وكارتييه.
 وقال انتربراند أن التقييم يستند قيمة العلامة التجارية على ثلاثة عناصر أساسية - الوضع المالي للخدمة، ومنتجاتها، ودور تأثير العلامة التجارية على اختيارات المستهلكين و قدرة العلامة التجارية وأرباحها. هناك عدد من العوامل الذاتية في تحديد قيمة العلامة التجارية لكنه قال انتربراند طريقتهم هو الأسلوب الأول في المنظمة الدولية للتوحيد القياس

في الصورة اعلاه يمكنك ان ترى 12علامة تجارية من أفضل العلامات التجارية في هذا الكون.

مشاركات أقدم المقال التالي
1 تعليق
  • موقع اسماعيليه ميوزك
    موقع اسماعيليه ميوزك 11‏/10‏/2014، 3:47:00 ص

    ابل و جوجل اعلى شركتين في العالم

أضف تعليق
عنوان التعليق