مميزات التطبيق القادم جيميل Gmail الجديد على أجهزة اندرويد وايفون

نشرت اليوم على المدونة الرسمية لجيميل التابعة لجوجل تطبيق جديد صندوق الوارد "جيميل Gmail" على أجهزة أندرويد وأيفون يظهر تحديثات جديدة للتطبيق لم تظهر من قبل, كما قالت أن التطبيق هو مألوف من نوعه ومختلف تماماً عما كان في السنوات الأخيرة.



 هو نوع جديد من البريد الوارد، والتي تساعدك في تحديد الأولويات الصحيحة! يمكنك تقديم رسائل البريد الإلكتروني مع تذكير بحيث يظهر مرة أخرى في وقت أفضل في علبة الوارد. سوف تتلقى مرفقات تعرض مباشرة دون فتح البريد الإلكتروني. يمكنك بسهولة وبسرعة المعرفة دون الحاجة إلى البحث من خلال رسائل البريد الإلكتروني أرقام الهاتف الخاص بك من أصدقائك. كل هذا وأكثر من ذلك بكثير الصندوق الوارد! 


مميزات التطبيق القادم "جيميل" الجديد على أجهزة اندرويد وايفون

هذا التطبيق لن يأتي بتحديث بل عليك تحميله لهاتفك من متجر جوجل أو أبل نعم لأنه التطبيق الأكثر إحتراف في تاريخ البريد الإلكتروني وأنا اريد أن أسميه تطبيق جيميل الذكي"


حتى أنك لن تكون قادر على إستخدام هذا التطبيق بعد التحميل إلا عن طريق طلب دعوة من صديق أو من خلال بريد جيميل الرسمي!!! inbox@google.com

كيفية الحصول على علبة بواسطة Gmail

البريد الوارد يبدأ مع دعوة. أسرع طريقة للحصول على علبة هو من صديق، أو يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني في inbox@google.com .
البريد الوارد متاحة حاليا لهواتف أندرويد (4.1 وما فوق)، اي فون (دائرة الرقابة الداخلية 7 و متابعة)، ومتصفح كروم على جهاز كمبيوتر.

كيفية الحصول على دعوة

هناك طريقتان للحصول على دعوة لعلبة بواسطة Gmail:
  • اطلب من صديق لديه علبة
    الناس الذين لديهم بالفعل سوف تحصل على علبة تدعو لمشاركتها مع أصدقائهم. عندما تحصل على دعوة من صديق، عليك أن تكون قادرا على البدء في استخدام صندوق الوارد في أقرب وقت قمت بتحميل التطبيق علبة الوارد على هاتفك.
  • مراسلتنا على البريد الإلكتروني
    يمكنك طلب دعوة عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى inbox@google.com . سنقوم بإضافة المزيد من الناس على صندوق الوارد كل أسبوع. ستحصل على رسالة بالبريد الالكتروني من فريق جوجل مع دعوتك.

بعد حصولك على دعوة

وإليك كيفية بدء استخدام علبة بعد تلقي البريد الالكتروني دعوتك:
  1. تحميل أحد تطبيقات الجوال:
  2. تسجيل الدخول إلى التطبيق المحمول باستخدام الحساب الذي دعي.
  3. بعد قيامك بتسجيل الدخول على الهاتف المحمول، يمكنك استخدام علبة الوارد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الذهاب إلى inbox.google.com باستخدام جوجل كروم.

إرسال دعوة إلى صديق

وبمجرد الحصول على صندوق الوارد، سيكون لديك تدعو لإرسالها إلى أصدقائك. وهنا كيفية إرسال دعوة:
  1. فتح علبة الوارد.
  2. في أسفل اليمين، انتقل إلى الزر إنشاء .
  3. اختر دعوة إلى علبة الوارد  .
المصدر

نظرة عامة عن التطبيق: بعد تحميل التطبيق يبدو أن جوجل تشعر أنها أحرزت خطوة كبيرة بأتمام إنشاء هذا التطبيق الفريد من نوعه وما يوحي بذلك هو الدلال على طلب دعوة :D بمعنى أنك يجب أن تقول لهم أرجوكم أريد الحصول عليه وهذا بالفعل ما سوف يحصل ولكنه يبدو أنه يستحق ذلك لأنه ليس مجرد "صندوق البريد الإلكتروني فقط"
شاهد صفحة كاملة عن أهم الميزات للتطبيق من هنـــا

ولا تنسى تحميل التطبيق الأن وطلب دعوة للحصول عليه على هاتفك اندرويد او ايفون



ويمكن إستخدامه من خلال الكمبيوتر عبر الرابط التالي: https://inbox.google.com

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق