أخر المقالات
تحميل...

تجربة شراء من موقع Banggood بانجوود كاميرا مراقبة شاومي

 كاميرات مراقبه صغيره للبيع افضل كاميرا مراقبة خارجية افضل كاميرات مراقبة منزليه اسعار كاميرات المراقبة المنزلية في السعوديه كاميرات المراقبة المخفية افضل كاميرات مراقبة لاسلكية اسعار كاميرات مراقبة لاسلكية افضل انواع كاميرات المراقبة واسعارها

نشارك معكم اليوم تجربة شراء من موقع بانجود الشهير وهو موقع غني عن التعريف في التجارة الإلكترونية لبيع المنتجات حول العالم كافة، وما يميزه هو منتجاته المتنوعة عالية الجودة بأسعار في متناول اليد وإمكانية الشراء والشحن من جميع دول العالم بما فيها المنطقة العربية.

ببساطة أصبح كل شيء من خلال الأنترنت في متناول اليد ويمكننا الحصول على أحدث التكنولوجيا الحديثة من الشركات العالمية في أي وقت وأينما كنا خصوصاً في الشرق الأوسط وشمال إفريقا لم يعد يعيقنا شيء لنفعل ما نريد.


تجربة كاميرا Xiaomi Mijia XiaoFang Smart Home الذكية التي تتوفر على العديد من المميزات التي تجعلك تنجذب إليها فهي مصنعة من أفضل الشركات الصينية العالمية ذات المنتجات الرائدة Xiaomi.
كاميرا XiaoFang تساعدك في مراقبة كل شيء طفلك منزلك العالم الخارجي في أي مكان يمكنك وضعها والتسجيل مباشر من خلال هاتفك لمشاهدة ما يدور من حولك بدقة عالية ومع خاصية التصوير الليلي

ما دفعني لشراء هذه الكاميرا هو رأي أخي خبير كاميرا المراقبة فأنا لا امتلك الخبرة الكافية ما دفعني لسؤاله وكان رده كما بالصور:

أخي يعمل في محل كاميرات مراقبة ولديه خبرة طويلة في هذا المجال*




تتوفر الكاميرا في موقع Banggood بسعر مثالي ورخيص جداً مقارنة بالمميزات التي تحملها والعلامة التجارية حيث تبلغ قيمتها 19.99 دولار امريكي فقط!
مع الشحن للسعودية سوف تكلف 25 دولار ويتم الشحن في خضون 10 ايام تصلك عبر شركة سمسا اكسبريس المعروفة ومبلغ 25 دولار لا اعتقد أن هناك كاميرا مراقبة للطفل أو اي نوعية اخرى بنفس هذه المواصفات يمكن الحصول عليها بسعر اقل من 50 دولار وانا متاكد من ذلك:)

يمكن من هنا https://goo.gl/NVxfFu إلقاء نظرة شاملة عن الكاميرا وإتمام عملية الشراء بسيط جدا فقط عليك إدخال عنوانك بشكل صحيح حتى لا تواجه أية مشاكل مع شركات الشحن.


من هنا نحب ان نشكر موقع بانجود على جهوده في إرضاء زبائنه وعلى هديتهم التي ارسلوها لنا كعربون صداقة وإخلاص في البيع والشراء.

كن الأول دائما علق على " تجربة شراء من موقع Banggood بانجوود كاميرا مراقبة شاومي "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي