أحدث المواضيع

أفضل 3 تطبيقات مجانية لتسجيل المكالمات الصوتية لأجهزة الاندرويد


تسجيل المكالمات الصوتية على الاجهزة الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد عملية سهلة وبسيطة لاتتطلب مجهود كبير ، بل يكفي فقط تثبيث تطبيق متخصص في تسجيل المكالمات على الهاتف أو الجهاز اللوحي وإعداده.

واليوم في هذا المقال الحصري على مدونة مداد الجليد سنقدم لكم أفضل 3 تطبيقات مجانية لتسجيل المكالمات الصوتية لأجهزة الاندرويد :

1- تطبيق Call Recorder ACR


Call recorder ACR هو تطبيق تسجيل المكالمات الصوتية الأعلى تقييما في متجر جوجل بلاي ، حيث يسمح لك بتسجيل المكالمات الواردة والصادرة كما أنه يأتي بالعديد من المميزات الرائعة.

ومن أبرز مميزات هذا التطبيق ، تسجيل المكالمات الصوتية بشكل تلقائي أو يدوي بالاضافة الى إمكانية حماية سجل المكالمات المسجلة بكلمة سر وأيضا حذف المكالمات القديمة بشكل تلقائي.

ويسمح كذلك هذا التطبيق للمستخدمين بتخزين المكالمات الصوتية المسجلة في خدمات التخزين السحابي مثل Dropbox أو Google Drive ويمكنك اختيار الصيغة الصوتية المناسبة لك من بين العديد من الصيغ والتي تشمل : 3gp و MP3 و AAC و WAV والمزيد.
ويمكنك تحميل هذا التطبيق من هنا


2- تطبيق Call Recorder



Call recorder هو واحد من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات الصوتية المتوفرة حاليا لأجهزة الاندرويد ، وهو يسمح لك بتسجيل المكالمات بطريقة سهلة جدا بالاضافة الى إمكانية إدارة سجلات المكالمات الخاصة بك.

وبمجرد أن تقوم بتثبيث هذا التطبيق ، سيعمل فورا على تسجيل المكالمات الواردة والصادرة بشكل تلقائي ويمكنك تخزين هذه التسجيلات بصيغة mp3 في بطاقة التخزين الخارجية.
وتشمل باقي المميزات في هذا التطبيق ، إمكانية تنظيم سجلات المكالمات الخاصة بك و أيضا التحكم في طريقة العرض حسب الاسماء أو المجموعات وأيضا حسب التواريخ.

ويمكنك تحميل هذا التطبيق من هنا


3 - تطبيق Automatic Call Recorder


Automatic Call Recorder هو تطبيق أخر لتسجيل المكالمات الصوتية على أجهزة الاندرويد ، وكما يوحي إسمه فهو يقوم بتسجيل المكالمات الصوتية الواردة والصادرة بشكل تلقائي.

ومن أبرز مميزات هذا التطبيق ‘ إمكانية إنشاء قائمة لبعض جهات الاتصال التي لاترغب في أن يتم تسجيل مكالماتك معهم بالاضافة الى إمكانية تحديد مكان حفظ التسجيلات الصوتية في الذاكرة الداخلية للجهاز أو الخارجية.

ويمكنك كذلك حفظ هذه التسجيلات في خدمات التخزين السحابية في حال ما كانت ذاكرة جهازك لاتفي بالغرض.
ويمكنك تحميل هذا التطبيق من هنا.


كن الأول دائما علق على " أفضل 3 تطبيقات مجانية لتسجيل المكالمات الصوتية لأجهزة الاندرويد "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×