أخر المقالات
تحميل...

أفضل التطبيقات المجانية المتوفرة لساعتك الذكية بنظام الاندرويد وير (الجزء الأول)


اليوم أصبحت هناك العديد من الساعات الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد وير الخاص بشركة جوجل في معظم الأسواق العالمية ، ويمكنك الحصول على هذه الاجهزة الرائعة والتي تساعدك في الكثير من الاشياء بأسعار مناسبة.

صحيح أنه لم يمض وقت طويل منذ أن أطلقت شركة جوجل نظام الاندرويد وير لكن بفضل جهود المطورين أصبح هذا النظام يتوفر على مئات التطبيقات المجانية والمدفوعة والتي يمكنك تحميلها من متجر جوجل للتطبيقات.

وفي هذا المقال الحصري على مدونة مداد الجليد سنقدم لك أفضل التطبيقات المجانية المتوفرة لساعتك الذكية بنظام الاندرويد وير بناءا على تجربتي الشخصية.

1- تطبيق Wear Mini Launcher


Wear Mini Launcher هو أول تطبيق يمكنك من تغيير واجهة ساعتك بنظام الاندرويد وير وذلك من خلال عرض التطبيقات بطريقة مميزة والتي يمكنك الوصول اليها بنقرة واحدة على أيقونتها وهو مناسب جدا للأشخاص الذين يملكون العديد من التطبيقات على ساعاتهم الذكية.
ولاستخدام هذا التطبيق ، تحتاج الى تثبيثه أولا على هاتفك الاندرويد والمتصل بساعتك الذكية عبر البلوثوث ويمكنك تحميله مجانا من هنا


2-تطبيق IFTTT


IFTTT هو واحد من أفضل التطبيقات المتوفرة لساعات الاندرويد وير على المتجر اليوم ، وهو قادر على القيام بالعديد من المهام المختلفة فمثلا يمكنك ان تجعله يرسل رسالة نصية الى هاتفك عندما تتلقى بريد إلكتروني جديد أو جعله يقوم برفع الصور التي تقوم بنشرها على حسابك الشخصي في خدمة الانستغرام الى خدمة التخزين السحابي دروب بوكس وغيرها من الكثير من الوظائف التي ستكتشفها بنفسك !
ويمكنك تحميل هذا التطبيق مجانا من هنا

3-تطبيق Wear Aware – Phone Finder


Wear Aware – Phone Finder هي أداة مفيدة جدا يمكنك تثبيثها على ساعتك الذكية بنظام الاندرويد وير وهي قادرة على مساعدتك في تحديد مكان هاتفك الذكي.
مع هذا التطبيق تستطيع ساعتك الذكية الاهتزاز كلما ابتعدت عن هاتفك الذكي بمسافة معينة كما تسمح لك بجعل هاتفك يرن بأعلى مستويات صوته لكي يسهل عليك إيجاده.
هذا التطبيق رائع خصوصا إن كنت تفقد هاتفك الذكي كثيرا أو تنسى المكان الذي وضعته فيه ، ويمكنك تحميله مجانا من هنا.




إذن أعزائي القراء كانت هذه أفضل 3 تطبيقات يمكنك تثبيثها على ساعتك الذكية بنظام الاندرويد وير الان ، وسنعود إليكم قريبا بالجزء الثاني من هذه القائمة بعد أن ننتهي من تجريب بعض التطبيقات الجديدة.


كن الأول دائما علق على " أفضل التطبيقات المجانية المتوفرة لساعتك الذكية بنظام الاندرويد وير (الجزء الأول) "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×