أخر المقالات
تحميل...

بطارية هاتفي تنفذ بسرعة ! ما الحل ؟

بطارية هاتفي تنفذ بسرعة ! ما الحل ؟

لاشك أن مشكلة نفاذ البطارية بسرعة هي واحدة من أكثر المشاكل شيوعا لدى مستخدمي الهواتف والاجهزة الذكية سواء كانت بنظام ال IOS أو اي نظام أخر ، والحل الوحيد المتاح أمامك هو اتخاد مجموعة من الاجراءات الوقائية من هذا المشكل والتي لن تكلفك مثل استبدال بطارية الجهاز من حين لأخر !

1–قم بضبط اعدادات الشاشة
بطارية هاتفي تنفذ بسرعة ! ما الحل ؟

أول وأبسط خطوة يجب عليك القيام بها لزيادة عمر بطارية جهازك هو تخفيض اعدادات اضاءة الشاشة الى مستوى أقل والملائم لك وللقيام بذلك توجه الى الاعدادات ثم اضغط على خيار الشاشة والاضاءة سيظهر لك شريط للتحكم في مستوى اضاءة الشاشة قم بتخفيصه الى المستوى الذي تراه أنه مناسب وقد ترغب أيضا في تعطيل خيار الاضاءة التلقائية أو Auto-Brightness.

2-قم بضبط اعدادات الموقع والواي فاي

بطارية هاتفي تنفذ بسرعة ! ما الحل ؟

حاول ايقاف خدمة الواي فاي في جهازك لانه يقوم بشكل تلقائي بالبحث عن الشبكات المتوفرة في عين المكان وان كنت لاتستخدمه فيستحسن تفعيل وضع الطيران أو Airplane لحفظ البطارية بشكل أكبر كما يجب عليك تعطيل ميزة البلوثوث وأيضا خاصية تحديد المواقع.

3-قم بتجنب استخدام التطبيقات التي تستهلك البطارية بشكل كبير

بطارية هاتفي تنفذ بسرعة ! ما الحل ؟

ميزة رائعة جديدة في نظام ال iOS 8 هي امكانية معرفة التطبيقات التي تستهلك حصة كبيرة من البطارية وان كنت تملك الايفون 6 أو الايفون 6 بلس فيجب عليك أولا استخدام الجهاز على الاقل ل 24 ساعة قبل أن تعمل هذه الميزة معك.



ويمكنك الاستفادة منها بتجنب تشغيل هذه التطبيقات التي تستهلك بطارية جهازك لوقت طويل ويمكنك الولوج اليها بالضغط على الاعدادات ثم اعدادات عامة ثم الضغط على خيار استخدام أو Usage ومن هناك اختر استهلاك البطارية وستظهر لك قائمة التطبيقات بكامل التفاصيل.



كانت هذه تلاث خطوات بسيطة عزيزي القارئ من شأنها أن تحسن من عمر بطارية جهازك ، اذن مارأيك في هذه الحلول ؟ وهل توجد أية اجراءات أخرى تستخدمها أنت ؟

كن الأول دائما علق على " بطارية هاتفي تنفذ بسرعة ! ما الحل ؟ "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×