أحدث المواضيع

ميزة جديدة تطرحها جوجل للشراء من صفحة نتائج البحث بواسطة زر





دائما ما ننتظر الجديد من شركة جوجل بكل ماهو مفيد ومميز لمستخدمي الانترنت حيث انها أولى الشركات اهتماما ومكانة على المنصة العنكبوتية , وجديد جوجل اليوم أنها اعتزمت زر جديد يسمح لمستخدميها بالشراء مباشرة من صفحة نتائج البحث عبر الأجهزة المحمولة .

وهذا ما صرحت به صحيفة وول ستريت جورنال وبأن هذه الميزة سوف تكون متوفرة خلال الأسابيع القادمة , وهذا عن طريق اظهار زر على صفحة النتائج يعرض على المستخدمين شراء السلع للمتجر الذي يكون له حق التعاقد مع جوجل .

كما ان جوجل تعتزم باجراء اختبار هذه الميزة الجديدة في عدد محدود من عمليات البحث خلال المرحلة الأولى وهي ستكون فقط على الأجهزة المحمولة نظرا لتفوق عملية البحث بواسطة هذه الأجهزة عن غيرها من الأجهزة المكتبية .

كما وضحت أيضا جوجل كيفية البيع وهو لن يكون بشكل مباشر وانما ستكتفي بتأمين تعامل المشتري , فبعد الضغط على زر الشراء سوف يتم تحويلك الى صفحة انتقال أخرى داخلية  تابعة لجوجل لتتمكن من خلالها اكمال إجراءات عملية الشراء دون المرور بأي مواقع خارجية .

كما تسمح جوجل للمستخدمين بتسجيل معلومات الدفع الخاصة بهم كأرقام بطاقات الائتمان لاستعمالها في التعاملات القادمة كما ستمنحهم الخيار لمشاركة بعض المعلومات مع التجار .

والجدير بالذكر أن جوجل تقدم حاليا خدمة عرض السلع ومقارنتها بالأسعار المسماة , غير أن عملية الشراء تتم بتحويل المشتري إلى موقع المتجر خارج موقعها عكس ما سيكون عليه الحال مع الميزة الجديدة .



كن الأول دائما علق على " ميزة جديدة تطرحها جوجل للشراء من صفحة نتائج البحث بواسطة زر "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×