أخر المقالات
تحميل...

الإستخدام الهمجي على مواقع التواصل الإجتماعي في جلب الزوار #الجزء الأول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
بسم الله الرحمن الرحيم
في هذا المقال اليوم سوف نتحدث عن كارثة كبرى تحصل في مواقع التواصل الإجتماعي بعنوان "الإستخدام الهمجي على مواقع التواصل الإجتماعي"، يعاني الكثير من المستخدمين العرب بشكل خاص من هذه الظاهرة السيئة والتي تؤثر سلباً على الشبكات الإجتماعية وحتى أصحاب المواقع الذين يريدون ان يبداون بشكل صحيح.

الإستخدام الهمجي على مواقع التواصل الإجتماعي في جلب الزوار #الجزء الأول

هناك العديد من المواقع التي تحاول الطيران بدون أجنحة مما يدفعها إلى إستخدام مواقع التواصل الاجتماعي كوسيلة لجلب الزوار إلى مواقعهم لكسب المال فقط. وقد تكون الغاية أيضاً لشهرة ولكن هذا لن يكون مهما كان الثمن. 

اليوم إذا أردت البحث عن كلمة أو عبارة معينة في تويتر أو جوجل بلس حتى ترى مئات التغريدات الوهمية والتي يستخدمها أصحاب المواقع في جلب الزوار مع روابط كاذبة لا تعني ماتبحث عنه.

ليس ذلك وحسب بل هي تجتاح أيضاً محركات البحث أصبح هناك مواقع تقوم بنشر مواضيع لا فائدة منها على الإطلاق وهي منتشرة بكثرة في إيران ولكنها تحاول غزو المحتوى العربي بشكل سيء لا فائدة منه وأيضاً بعض المواقع الاليكترونية التي تقوم بنشر مقالات اما منسوخة لمواقع اخرى بطريقة سيئة او نشر كلمات بحث عديمة الفائدة من أجل الحصول على زوار من خلال أخبار جوجل

حسناً اليوم هذا هو الحال للأسف والكل عاجز عن إنهاء هذه الظاهرة إلا فيس بوك فهو يعمل الآن بصرامة مع هؤلاء حتى لاحظنا بالفترة الاخيرة حظر اي حساب يقوم بنشر كلمة "أستغفر الله العظيم" نعم هذا لم يؤثر على أصحاب الحسابات الوهمية بل على كل مستخدم مسلم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 


حملات كثيرة اليوم لمقاطعة هؤلاء والابلاغ عنهم ولكن ما أسهل انشاء حساب جديد. 
إلى من يحاول تشويه صورة أصحاب المواقع العربية وتشتت المستخدمين تذكر بأنك لكن تكون بمنأى على مايحصل اليوم وسوف تخسر كل جهد أنفقته في التضليل وتذكر أيضاً أنه لا يمكنك الطيران بدون أجنحة مهما كان نوع التكنولوجيا التي تستخدمها. 

في الجزء القادم سيكون عن طرق إنهاء هذه الظاهرة والابتعاد عنها بشكل نهائي. شكراً للمتابعة ونأمل أن نكون قد حققنا ما يهدف إليه هذا الموضوع. 

كن الأول دائما علق على " الإستخدام الهمجي على مواقع التواصل الإجتماعي في جلب الزوار #الجزء الأول "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×