أحدث المواضيع

آبل هي أفضل علامة تجارية عالميا

وفقًا لموقع "انتربراند" نشرت مؤخرا أفضل العلامات التجارية العالمية لسنة 2014، فإن التكنولوجيا تهيمن الآن على قائمة أفضل 100 علامة تجارية عالمية. وقد تصدرت آبل أفضل علامة تجارية عالمية الآن ليس على الانترنت وحسب بل بالعالم اجمع"


أفضل العلامات التجارية العالمية لسنة 2014

ووفقاً للإحصائيات تقدر قيمة شركة آبل حوالي 118900000000 دولار أمريكي، تليها جوجل 107 مليار دولار. ومن 100 شركة وردت أسماؤهم في القائمة 13 شركة تعمل في قطاع التكنولوجيا وتأتي في المرتبة رقم 5،
 وأعلى 10 شركات أبل وجوجل وأيضا IBM و مايكروسوفت في المرتبة الرابعة والخامسة على التوالي، في حين سامسونج المرتبة 7. "الميدالية البرونزية" تنتهي إلى شركة كوكا كولا. هذا وتصدرت شركة كوكا كولا قائمة انتربراند العلامة التجارية أكثر من 13 عاما حتى العام الماضي.


بالإضافة إلى ذلك تصدرت شركات التكنولوجيا العملاقة شركات ترفيه مثل ديزني وMTV، والشركة المصنعة للسيارة مرسيدس بنز وبي ام دبليو والماركات العالمية الفاخرة مثل لويس فويتون وكارتييه.
 وقال انتربراند أن التقييم يستند قيمة العلامة التجارية على ثلاثة عناصر أساسية - الوضع المالي للخدمة، ومنتجاتها، ودور تأثير العلامة التجارية على اختيارات المستهلكين و قدرة العلامة التجارية وأرباحها. هناك عدد من العوامل الذاتية في تحديد قيمة العلامة التجارية لكنه قال انتربراند طريقتهم هو الأسلوب الأول في المنظمة الدولية للتوحيد القياس

في الصورة اعلاه يمكنك ان ترى 12علامة تجارية من أفضل العلامات التجارية في هذا الكون.

1 تعليق على " آبل هي أفضل علامة تجارية عالميا "

ابل و جوجل اعلى شركتين في العالم

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×