أخر المقالات
تحميل...

أفضل تطبيقات الحج لهواتف الآيفون والأندرويد والويندوز فون





مع اقتراب موسم الحج وبدأ الحجاج بترتيب حاجياتهم للتوجه الى بيت الله الحرام لأداء فريضة الحج ، فقد راينا ضرورة ترتيب مجموعة من أهم وأفضل التطبيقات التي من الممكن ان تساعد حجاج البيت العتيق على أداء مناسكهم على أفضل وجه ، لذلك سنقوم اليوم بوضع مجموعة التطبيقات المتوافقه مع أنظمة هواتف الاندرويد والآيفون والويندوز فون لتكون عونا لهم في هذه الرحلة المباركه ونتوجه لله بالدعاء لهم ليقبل منهم عملهم ويعيدهم الى أهلهم سالمين .


أفضل تطبيقات الحج لهواتف الويندوز فون

• تطبيق الحج عرفة
يعتير هذا التطبيق من أفضل التطبيقات  على  الويندوز فون حيث يمتلك واجهه جميلة و سهلة التعامل وتصميمات بسيطه و فيه وتحتوي الواجهه الرئيسيه على تقسيمات لمواضيع الحج وأرقام هواتف الفنادق في مكة المكرمه وأرقام الطوارئ .
لتحميل التطبيق اضغط هنا 


• تطبيق خدمات الحج Hajj E-services


تم توفير هذا التطبيق من قبل وزارة الحج المختصه بأمور الحجاج في المملكة العربيه السعوديه ، ويقدم التطبيق عدد من الخدمات ومنها أحكام فريضة الحج والسنن والاركان والمواقيت ودليل الحاج الذي يحتوي على أرقام الطوارئ ودليل للفنادق الموجوده في محيط الحرم .
لتحميل التطبيق اضغط هنا 



أفضل تطبيقات الحج لهواتف الآيفون 

 • تطبيق المطوف Mutawef 
يوفر هذا التطبيق لمستخدميه شروحات كاملة وأدعيه وأخطاء التي قد يقع بها الحاج وصور وخرائط للمشاعر، وهذا التطبيق يعتبر أفضل التطبيقات على الاطلاق في جميع الانظمة بشهادة مستخدميه فهو يوفر معظم ما يحتاجه الحجاج .
لتحميل التطبيق اضغط هنا 


• تطبيق نسك Nosok 

يتبع هذا التطبيق للموقع الالكتروني الشهير إسلام ويب ، ويقوم التطبيق بتوفير شروحات لمناسك الحج  بوسائل سهله وحديثه ، بالاضافه للشروحات النصيه والصوتيه بأصوات أشهر المشايخ ويوفر التطبيق خريطة تبين مخطط مسار رحلة الحج.
لتحميل التطبيق اضغط هنا 



أفضل تطبيقات الحج الأندرويد 

• تطبيق الطقس و الحج
هذا التطبيق مقدم من موقع طقس العرب المتخصص في الحصول على معلومات عن الطقس والاحوال الجويه ، ويقدم هذا التطبيق معلومات تفصيليه عن حالة الطقس للأماكن التي سيزورها الحجاج ضمن رحلتهم ،ويقدم التطبيق خدمة ارقام الطوارئ لتكون في متناول الحجاج عند الحاجه لها 
لتحميل التطبيق اضغط هنا 


•  تطبيق المطوف Mutawef
هذه النسخه من التطبيق الخاصة بالاندرويد تحوي جميع المزايا الموجوده بالنسخه الخاصه بأجهزة الايفون فهو يوفر  لمستخدميه شروحات كاملة وأدعيه وأخطاء التي قد يقع بها الحاج وصور وخرائط للمشاعر، وهذا التطبيق يعتبر أفضل التطبيقات على الاطلاق في جميع الانظمة بشهادة مستخدميه فهو يوفر معظم ما يحتاجه الحجاج .

لتحميل التطبيق اضغط هنا 


• تطبيق مناسك الحج و العمرة
 يقدم هذا التطبيق شرح كامل لمناسك الحج والعمره فهو يحتوي على دروس صوتيه مسموعة ودروس نصيه مقروءه وفيديوهات تعليميه لطريقة الحج لأشهر المشايخ ، ويتمتع البرنامج بواجهه جميله سهلة التعامل 
لتحميل التطبيق اضغط هنا 










كن الأول دائما علق على " أفضل تطبيقات الحج لهواتف الآيفون والأندرويد والويندوز فون "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×