أخر المقالات
تحميل...

3 تطبيقات لحماية هاتفك الاندرويد من الفيروسات والبرامج الضاره


أصبح هنالك العديدمن التطبيقات الضارة الموجوده في المتاجر الالكترونيه ، والتي قد تحتل جهازك وتقوم بطلب فدية مقابل اعادته لما كان عليه أو تعمل على التجسس على معلوماتك الخاصه دون اذن منك ، لذلك من الضروري القيام بعملية حماية نظام الاندرويد في هاتفك المحمول ، لتفادي استهدافك من قبل القراصنه ومجرمي الانترنت .

قامت الشركات التي تعنى بامن المعلومات ومحماية الانظمة بتطوير نسخة من برامج الحماية الخاصة بها لأجهزة الاندرويد وقامت بطرحها بمتجر جوجل للتطبيقات ، وكل ما على المستخدم هو تحميل التطبيق الذي يراه مناسبا .


 Avast Free Mobile Security 

يوفر لك هذا التطبيق Avast Free Mobile Security  خدمة حماية بيانات من السرقه ومكافحة البرامج الضاره،حيث يقوم بتنبيهك عند محاولة تثبيتك لتطبيق ضار على جهازك ،
ويستطيع التطبيق من التأكد من تطبيقاتك المثبة سابقا في حال كانت ضارة أو تحاول الاتصال بمواقع الانترنت وارسال المعلومات بدون اذنك .
لتحميل التطبيق اضغط  هنا 



AVG Mobile Anti-Virus Free

يقدم لك تطبيق AVG Mobile Anti-Virus Free حماية من المواقع الضارة أثناء التصفح وحماية هاتفك من الاصابة بالفيروسات والبرامج الضارة ، وما يمزه هو الحماية التي يوفرها ضد السرقة ايضا فهو يمكنك من ايجاد هاتفك المحمول في حال ضياعة أو سرقته ، ويقوم التطبيق من تأمين صندوق الرسائل القصيره لديك من المتسللين ، والجدير بالذكر أنه تطبيق الحماية الاول في متجر جوجل.
لتحميل التطبيق  اضغط هنا .



 Norton Mobile Security Lite

يوفر لك هذا التطبيق الحماية من البرامج الضارة ، ويسمح لك بقفل الهاتف عن بعد وتحديد مكانه و مسح البيانات الخاصه في حال فقدان الهاتف ، ويستطيع مساعدتك بالتعرف على المواقع التي تحاول التجسس عليك اثناء التصفح ،ويقدم لك ميزه تحويل كاميرا الهاتف الخاص بك الى كاميرا مراقبه تستطيع انذارك من خلال البرنامج .
لتحميل التطبيق  اضغط هنا 


كن الأول دائما علق على " 3 تطبيقات لحماية هاتفك الاندرويد من الفيروسات والبرامج الضاره "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي