أخر المقالات
تحميل...

أفضل 5 برامج لتوفير استخدام البطارية في هواتف أندرويد



ان أكثر ما يشغل بال مستخدم هاتف أندرويد هو الحفاظ على عمر البطارية ، وفي هذا الموضوع سوف أستعرض معكم أفضل 5 برامج لتوفير استهلاك البطارية بعد عملية من البحث والتنقيب في جوجل بلاي . وقبل أن تقوم بتحميل أيا من هذه البرامج قم بقراءة الموضوع ككل ولو قراءة سريعة حتى تستطيع أن تقرر أيا من هذه البرامج هو الأنسب لك ولهاتفك بحسب استخدامك .


تطبيق Battery Saver Android App


تطبيق Battery Saver Android App

احدأفضل برامج توفير الطاقة المصممة خصيصا للحفاظ على بطارية هاتف أندرويد ، يتميز بواجهة استخدام سهلة وإضافة ويدجت لسطح المكتب ليبقيك مطلعا على حالة البطارية بشكل مستمر ، كما أنه يوفر خمسة أوضاع لتوفير الطاقة بدءا من الوضع العادي وحتى الوضع المخصص كليا .. من أفضل إمكانياته التحكم الأقصى في موارد الهاتف وإمكانية التعرف على مكان المنزل أو العمل ليصبح الواي فاي متاحا أثناء تواجدك بهما أو بأيهما فقط ، وكذلك التبديل بين وضعي 2G و 3G أوتوماتيكيا بحسب الاستخدام ، وكذلك التحكم في البلوتوث ، ومن أفضل مميزاته إعطائك تقريرا تفصيليا عن كافة التحركات التي جرت بالتفصيل في أي وقت تريد وميزته الأفضل بكل هذه الإمكانيات أنه مجاني تماما.
لتحميل التطبيق من هنا


تطبيق Battery Widget Android App


تطبيق Battery Widget Android App

يقدم التطبيق بحد ذاته مجموعة كبيرة ومفيدة من المعلومات المتعلقة بالبطارية والتي تتجاوز نسبة الشحن. حيث يقدم الإحصائيات ودرجة الحرارة والوقت المتوقع لانتهاء طاقة البطارية والوقت الذي تحتاجه من أجل إعادة شحنها بنسبة 100%. ويقدم ما يسمى average long-term stats وهي الإحصائيات التي يتم جمعها على المدى الطويل بحيث يتمكن التطبيق بعد جمع إحصائيات كافية من تقديم معلومات تقريبية حول الوقت الذي تدوم فيه بطارية هاتفك عادةً بحسب استخدامك.
لتحميل التطبيق من هنا

تطبيق Battery Saver Task Killer Android App


تطبيق Battery Saver Task Killer Android App
يمكنك من جعل بطارية جهاز أقوى بكثير والمحافظة على الطاقة. يساعدك ايضا البرنامج على قتل البرامج التي تعمل بخلفية جهازك الجوال لتسريعه. يمكنك أستعراض حالة البطارية ودرجة الحرارة وأوقات التكلم والأتصال. تحسين البطارية الخاص بك مع مهام قتل البرامج على قيد التشغيل وضبط سطوع الشاشة أيقاف الواي فاي ونظام تحديد المواقع GPS وبلوتوث والتزامن .

لتحميل التطبيق من هنا

تطبيق Battery Saver Android Application


تطبيق Battery Saver Android Applicatio

من التطبيقات الرائعة التي تعمل على توفير طاقة البطارية , وفي بعض الأحيان يعمل بنفس أسلوب تطبيق Du Battery Save , ولكنه فريد من نوعه حيث يزودك بحالة مستويات البطارية الخاص بجهازك في الصفحة الرئيسية , أيضا يزودك بالتحليلات الدقيقة التي ستساعدك في توفير عمر البطارية .
لتحميل التطبيق من هنا

تطبيق Battery Widget Android App


تطبيق Battery Widget Android App

هو عبارة عن ويدجت صغير يتم إضافته إلى أي شاشة من الشاشات الرئيسية في هاتفك ، يظهر الويدجت كأيقونة دائرية تظهر بلون معين وبداخلها رقم ، هذا الرقم هو النسبة المئوية الفعلية لما تبقى من شحن البطارية في هاتفك
لتحميل التطبيق من هنا


ملاحظه هامة: وأريد أن أنبه أنه ليس من المستحسن تثبيت أكثر من برنامج يقوم بنفس الوظيفة على نفس نظام التشغيل حيث يؤثر ذلك على أداء النظام وقد تتعارض بعضها مع بعض.
أخيرا آمل أن يكون هذا المقال ساعدك في إختيار تطبيقك في رحلة القراءة الخاصة بك
إذا كانت لديك أية أسئلة أو تعليقات إتركها أدناه وسأكون سعيدة بالرد عليها 


كن الأول دائما علق على " أفضل 5 برامج لتوفير استخدام البطارية في هواتف أندرويد "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×