أخر المقالات
تحميل...

40 تطبيقًا إسلاميًا لنظامي “أندرويد” و “آي أو إس” تطلقها شركة “رُمّان” في رمضان



 شركة “رُمّان” هي شركة ناشئة مقرها الأردن، أصدرت سلسة من التطبيقات الإسلامية، صدرت كلها في تصميم أنيق وسهل الاستخدام،  وقالت شركة “رُمّان” إنها تهدف إلى زيادة المحتوى العربي والإسلامي على متاجر التطبيقات، مع الأخذ في الاعتبار ثورة الهواتف الذكية وسيطرة التطبيقات على سوق التطوير،وستعى الشركة إلى إطلاق المزيد من التطبيقات الإسلامية خلال الأعوام المقبلة، والاستمرار في تطوير التطبيقات الموجودة على المتجر وتحديثها.
وأصدرت الشركة 20 تطبيقًا إسلاميًا لإذاعات القرآن الكريم مع منبه للصلوات بخاصية تحديد صوت الأذان. حيث يتميز كل تطبيق بإذاعة مختلفة لمقرئي المصحف الشريف من مختلف الدول الإسلامية. من بينهم مشاري العفاسي، وأبو بكر الشاطري، وناصر القطامي، وعلي جابر، ومحمد أيوب، وخالد القحطاني، والطبلاوي، ومحمد جبريل، والمنشاوي، والحصري، وعبد الباسط عبد الصمد، وهاني الرفاعي، وياسر الدوسري، وعبد العزيز الأحمد، وفارس عباد، والمعيقلي، واللحيدان، والغامدي، والعجمي، والسديس، وغيرهم.
كما أصدرت الشركة تطبيقات متنوعة للأذكار ، بصوت الشيخ مشاري العفاسي، والشيخ سعد الغامدي. وتعد تطبيقات الأذكار متنوعة ومكثفة، حيث تحتوي على أدعية من القرآن والسنة، وأذكار الصباح والمساء، وأذكار النوم، وأدعية من القرآن الكريم، والرقية الشرعية من القرآن و السنة.
 وأصدرت الشركة مجموعة من اذاعات القران بلغات متعدده، مثل الفرنسية، والهندية، والأوردية، والفارسية،والتركية، والأسبانية، والصينية، والروسية وغيرهم.ويأتي التطبيق مع منبه لمواقيت الصلاة، والذي يستخدم موقع الهاتف (حسب خطوط الطول والعرض) لتحديد المواعيد بدقة مع خاصية تحديد صوت الأذان.


1 تعليق على " 40 تطبيقًا إسلاميًا لنظامي “أندرويد” و “آي أو إس” تطلقها شركة “رُمّان” في رمضان "

أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×