MASIGNASUKAv101
1938498085333396857

كيف تربح بطاقات شراء الكترونية بسهولة

كيف تربح بطاقات شراء الكترونية بسهولة
comment أضف تعليق
2020-04-06

إربح بطاقات شراء إلكترونية بسهولة من خلال المشاركة في موقع Rewarding Panel الذي يوفر العديد من البطاقات الإلكترونية الشرائية
ومنها البطاقات المعروضة بالصورة وهي بطاقات سعودية (قد تختلف من دولة لأخرى) حيث توفر بطاقات يمكننا الشراء عبر موقع نونكوم, كاش يو, لولو هايبر ماركت, ومتجر ايتونز وبطاقات Happy Card التي تمكنك من الشراء من مئات المتاجر الفعلية حول العالم.

قمنا مؤخرًا بشرح عن شركة ysense لإستطلاع الراي ولكن شركة  Rewarding Panel عربية متوفرة في العديد من الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية والامارات والكويت ومصر وغيرها من البلدان وهي تابعة لشركة إيبسوس العالمية المتخصصة بإستطلاعات الرأي حول المستهلكين والقضايا العامة.


كيف تربح من شركة Rewarding Panel

ببساطة يمكنك إنشاء حساب Rewarding Panel عبر الرابط 



الآن كل ماعليك هو مراقبة حسابك أو بريدك الإلكتروني وسوف ترسل لك الشركة إخطارات لأستطلاع رأي حيث عند اتخاذ استطلاع سوف تكسب نقاط عن كل استطلاع

بمجرد جمع مجموعة نقاط يمكنك الدخول لخانة الجوائز وإختيار الجائزة او القسيمة التي ترغب بها حيث سوف يصلك رمز القسيمة خلال دقائق لبريدك الإلكتروني إذا كانت متوفرة في المخزون.


لماذا تتعامل مع موقع Rewarding Panel

بالحقيقة أن أجب عن الإستطلاعات المرسلة دائمًا منذ سنة 2015 وحتى الآن بدون ملل او كلل!!!
الشركة جوائزها جيدة مقارنة مع الشركات الأخرى والاستطلاعات ليست مملة بل ممتعة وليست طويلة جدا مثل باقي الشركات. يمكنك التسجيل الآن والتجربة فالوقت أمامنا في هذه المرحلة طويل ويمكننا ملئه او إستثماره في الأشياء الجيدة حقًا.