أخر المقالات
تحميل...

كيف تروج لعقارك بطريقة صحيحة

 طرق التسويق العقاري الحديثة التسويق العقاري الناجح التسويق العقاري عن طريق الانترنت كيفية بيع العقارات صيغ اعلانات عقارات صيغة اعلان بيع شقة التسويق العقاري pdf نموذج عرض بيع عقار

الترويج السليم لبيع أي عقار نصف الطريق إلى الاستثمار العقاري الناجح وتحقيق ربح أكبر في وقت أقل لذلك فإننا حريصون كل الحرص على تقديم أفضل الآليات التي تُمكنكم من بيع العقارات بطريقة صحيحة خلال هذه الجولة.
نستعرض لكم نصائح استثمارية في مجال العقارات تضمن لكم النجاح ومن أبرزها: تصوير العقار أكثر من صورة مميزة والتطوير من العقار قبل البيع ولا بأس بإجراء بعض الإصلاحات للتحسين منه.
يُمكنك الحصول على الكفاءة والخبرة اللازمة من الترويج لعقارك عن طريق اتباع كافة النصائح التي نضعها بين يديك وتُحسن من طريقتك في الترويج




كيفية الترويج للعقار بطريقة فعالة


  • التصوير
قم بتصوير العقار أكثر من صورة لأن هذه المرحلة تدخل ضمن الدعاية الناجحة وكلما نجحت في جذب اهتمام الآخرين ستُحقق أرباحًا كبيرة كما يجب التركيز على النقاط الإيجابية في الصور برصد الأماكن الرائعة التي تلفت الانتباه وتُحسن السلعة في أعين المشترين.
بعد التقاط أكثر من صورة بكاميرا بروفيشنال أو كاميرا الجوال يُمكنك رفعها عبر شبكة الإنترنت وكتابة الوصف اللازم والبيانات المطلوبة وانتظار ردود المشترين، ولكن لن نقف عند حد الصور فحسب بل تعرف على بقية الطرق التالية التي تُروج لعقارك بطريقة صحيحة.


  • التعديلات 
الإصلاحات في العقار تؤثر بالإيجاب في عملية الترويج مثل: دهان الشقة – تغيير الأبواب – ورق حائط على الحدران – التأكد من سلامة موتور الماء وعدد الكهرباء وغيرها من الأمور التي تُجمل من مظهر العقار.
هل تعتقد أن مثل أي خلل في العقار لن يؤثر على السعر؟! حسنًا فإننا نُخبرك بأنك مخطئ لأن المشتري يبحث عن أي خلل حتى يُقلل من قدر العقار وبالتالي تضطر إلى بيع العقار بسعر أقل مما تتوقعه.


  • تنظيف العقار 
مرحلة المعاينة هي الأبرز في الترويج لأي عقار نظرًا لأنها مرتبطة بالارتياحية للوهلة الأولى والأمر مماثل للبضاعة التي توجد عند التجار فإذا كانت نظيفة ولامعة فإنها تلفت الانتباه أما إذا كانت مليئة بالتراب قتُقلل من مظهرها.


  • الوسيط العقاري 
هناك الكثير والكثير من المواقع الإلكترونية المجانية والمدفوعة عبر شبكة الإنترنت تُمثل وسيطًا تُجاريًا بين البائع والمشتري يُمكنك الاستعانة بها في الترويج لعقارك كما يُمكنك أيضًا عرض عقارك في: الجرائد العامة، والمجلات المتخصصة والإعلانات الورقية.
للاطلاع على عقارات للبيع في الرياض من هنا


  • عرض العقار أون لاين 
من طرق الترويج المميزة للعقار عرضه أون لاين سواء بشكل مجاني أو مدفوع الأجر، ولكن يجب أن تتأكد أولًا من مصداقية الموقع الذي تتعامل معه سواء كان يحصل على عمولة أم لا حتى لا تتعرض لأي نصب.
الأمور أصبحت أسهل للغاية فأنت على موعد مع عر عقارك على عشرات المئات من العملاء وربما الآلاف بمجرد التسجيل في أحد هذه المواقع وملئ البيانات اللازمة وكتابة التعليمات ستحصل على ما تُريد.
التفاصيل التي يجب كتابتها في تسجيل العقار المُراد بيعه: وصف العقار ولا تنس كتابة كل إيجابيات العقار من حيث الموقع والمرافق، والسعر المناسب، وأرقام التواصل هاتفيًا، والصور، والوقت الأفضل للاتصال وهل السعر قابل للتفاوض أم لا؟!
للتعرف على استراحات للبيع في الرياض من هنا


  • الإعلان عبر التلفاز 
قد تكون طريقة مُكلفة بعض الشئ ولكنها فعالة للغاية في جذب المشترين من كل مكان نظرًا لأن التلفاز الوسيلة المرئية والمسوعة الأولى في العالم ومثلها مثل خدمات الإنترنت في المتابعين.


  • اللوح الإعلانية

من طرق الترويج لعقارك بطريقة صحيحة وهي توجد في الكثير من الأماكن على الطرق ويُكتب فيها تفاصيل العقار وبعض المعلومات الأخرى المفيدة للمشتري كما تجذب هذه الوسيلة المشتري بطريقة مختلفة من خلال العبارات الرنانة، ومن الممكن اللجوء إلى أحد شركات الدعاية والإعلان لكتابة إعلان مميز وجذاب.


  • الحفاظ على رضا العملاء
 ضع في الحسبان دائمًا الحفاظ على رضا العملاء والأمانة في كل كلمة تقولها بمعنى آخر كن مثل البائع الذكي الذي يتمكن من رصد كل الإيجابيات عن سلعته والاهتمام بتوصيل المعلومات الصادقة للعميل وعدم تضليله مهما حدث كما يُفضل كتابة أكثر من وسيلة تواصل مع العملاء في الإعلان مثل: واتس آب، وبريد الكتروني رسمي, حساب على الاسكاي بي او الفيس بوك, بالإضافة إلى أكثر من رقم هاتف.

كن الأول دائما علق على " كيف تروج لعقارك بطريقة صحيحة "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي