أخر المقالات
تحميل...

أحصل على شاشة إقلاع نظام الاندرويد Nougat على هاتفك الآن !



تستعد الشركة الأمريكية العملاقة جوجل لإطلاق النسخة النهائية من نظام التشغيل الجديد الخاص بها أندرويد Nougat في وقت لاحق من هذا العام ، حيث أصدرت الشركة مؤخرا العديد من الإصدارات التجريبية من هذا النظام أخرها النسخة التجريبية الرابعة والتي شملت شاشة الإقلاع الجديدة للنظام.

وكما هو متوقع يأتي نظام الاندرويد Nougat بشاشة إقلاع جديدة تختلف كليا عن الإصدارات السابقة حيث تظهر على الشاشة دوائر مختلفة الألوان والتي تتحرك أثناء تحميل ملفات النظام.

وتمكن مطور يدعى mattwheat على منتدى XDA من فتح ملفات نظام الأندرويد Nougat والوصول الى شاشة الإقلاع حيث قام بتوفيرها على شكل ملف bootanimation.zip والذي يمكنك الآن تغييره في ملفات نظام الأندرويد على هاتفك الذكي وبالتالي الحصول عليها قبل الجميع ويكفي فقط أن تتبع الخطوات التالية :

المتطلبات :
  • هاتف ذكي بنظام الاندرويد حاصل على صلاحيات الرووت
  • تطبيق لتصفح ملفات نظام الأندرويد 
الخطوة الأولى : أول ما يتوجب عليك عزيزي القارئ القيام به هو تحميل شاشة الإقلاع الجديدة الخاصة بنظام الاندرويد Nougat وذلك من خلال الرابط هنا.




الخطوة الثانية : الآن قم بفتح تطبيق تصفح ملفات نظام الأندرويد والذي تستخدمه على جهازك و توجه الى ملف system ثم media وهنا ابحث عن ملف يحمل إسم bootanimation.zip وبعد العثور عليه قم بالنقر عليه مطولا واختر إعادة تسمية أو Rename (إن لم تجد هذا الملف فأعلم أن جهازك غير مدعوم ولا يمكنك تطبيق هذا الشرح) وأضف .bak الى إسم الملف ثم أنقر على زر OK.





الخطوة الثالثة : الآن توجه الى ملف التحميلات على البطاقة الخارجية أو SD card ثم قم بنسخ ملف bootanimation.zip الذي قمنا بتحميله مسبقا وقم بلصقه في نفس المسار السابق (ملف system ثم media).





الخطوة الرابعة : بعد أن يتواجد الملف في المسار الصحيح قم بالنقر عليه ضغطة مطولة وأنقر على خيار Permissions واجعلها كما هو موضح في الصورة أسفله.





الخطوة الخامسة : الآن كل ما يتعين عليك القيام به هو حفظ هذه التغييرات ثم إعادة تشغيل هاتفك الذكي وستلاحظ ظهور شاشة إقلاع نظام الاندرويد Nougat الجديدة.




إن أعجبك هذا المقال فلا تنسى مشاركته مع أصدقائك عبر الشبكات الإجتماعية و لاتتردد كذلك في طرح استفسارك أو رأيك في التعليقات أسفله.

كن الأول دائما علق على " أحصل على شاشة إقلاع نظام الاندرويد Nougat على هاتفك الآن ! "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×