كيف تلتقط الصور الحية أو Live Photos يإستخدام هاتفك الذكي بنظام الاندرويد !


لم يمر وقت طويل منذ أن كشفت الشركة الأمريكية العملاقة أبل عن ميزة جديدة في عالم التصوير والتي تحمل إسم الصور الحية أو Live Photos ، هذه الميزة متوفرة الى حد الآن على هاتف آيفون 6s و 6s بلس وأيضا آيفون SE.

وإن كنت عزيزي القارئ من ملاك أجهزة وهواتف الأندرويد وترغب في التقاط ومشاركة الصور الحية على حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعية مثل أصدقائك الذين يملكون هواتف وأجهزة الآيفون فأنت في المكان الصحيح.

الصور الحية أو Live Photos هي عبارة عن صور على مشكل مقطع فيديو صغير تصل مدته الى 15 ثانية ويتم التقاطه قبل الصورة العادية ، وفي هذا المقال الحصري على مدونة مداد الجليد سنريك عزيزي القارئ كيف تلتقط الصور الحية أو Live Photos يإستخدام هاتفك الذكي بنظام الاندرويد بكل سهولة :

الخطوة الأولى : أولا قم بتثبيت تطبيق يدعى Camera MX على هاتفك الاندرويد ويمكنك تحميله من خلال متجر جوجل بلاي من هنا.

الخطوة الثانية : بعد الإنتهاء من تثبيت التطبيق قم بفتحه ، وأنقر على زر التقاط الصور الحية كما توضح الصورة أسفله.



الخطوة الثالثة : بعد النقر على زر OK سيبدأ بشكل تلقائي التقاط الصورة الحية وبعد أن تمر 15 ثانية سيتوقف التسجيل ، أنقر على زر المعرض الموجود بالاسفل.



الخطوة الرابعة : هنا في معرض الصور ستجد جميع الفيديوهات والصور الملتقطة ، ويمكنك الوصول الى الصور الحية الملتقطة وهي التي تتواجد عليها علامة خاصة كما تظهر الصورة اسفله.



هكذا عزيزي القارئ ستتمكن من التقاط الصور الحية ومشاركتها بشكل سهل وسريع على حساباتك في الشبكات الاجتماعية مع أصدقائك ، لاتنسى مشاركة المقال كي تعم الفائدة.
مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق