كيف تستعيد الملاحظات المحذوفة على جهاز الآيفون أو الآيباد الخاص بك ؟


إن كنت من الأشخاص الذين يحبون الاحتفاظ بكلمات المرور والكثير من المعلومات المتعلقة بحساباتهم في المواقع والخدمات التي يزورونها عبر هواتفهم الذكية في تطبيق الملاحظات فلا شك أنك قد حذفت يوما ما ملاحظة أو عدة ملاحظات عن طريق الخطأ وترغب في استرجاعها لكن لا تعلم كيف يمكنك القيام بذلك.
حسنا عزيزي القارئ اليوم بإذن الله سنخصص هذا المقال الحصري على مدونة مداد الجليد لنشرح لكم طريقة الملاحظات المحذوفة على جهاز الآيفون أو الآيباد الخاص بك.
كل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات البسيطة اسفله والتي ستعيد إليك بكل تأكيد جميع الملاحظات المفقودة على جهازك الآيفون أو الآيباد :

  1. الخطوة الأولى : قم بفتح تطبيق الملاحظات أو Notes على هاتفك الآيفون أو جهاز الآيباد الخاص بك
  2. الخطوة الثانية : عادة تطبيق Notes أو الملاحظات على جهازك الذكي بنظام ال IOS يقوم بفتح الملاحظة الاخيرة التي قمت بتسجيلها.
  3. الخطوة الثالثة : في أسفل الصفحة ستجد مجلد إسمه 'Recently Deleted' وهنا ستجد جميع الملاحظات التي قمت بحذفها خلال الأيام ال 30 الماضية.
  4. الخطوة الرابعة : أنقر على مجلد 'Recently Deleted' وأنقر على زر 'Edit' الموجود في أعلى الزاوية اليمنى
  5. الخطوة الخامسة : قم بإختيار الملاحظة التي ترغب في استعادتها ويمكنك اختيار عدة ملاحظات في آن واحد وذلك بالنقر عليها
  6. الخطوة السادسة : أنقر على زر 'Move To' الموجود في أسفل الزاوية من الجانب الايسر ثم اختر المجلد الذي ترغب في نقلها اليه ويمكنك أيضا اختيار إنشاء مجلد جديد.
هكذا عزيزي القارئ ستتمكن من استعادة الملاحظات التي قمت بحذفها عن طريق الخطأ خلال 30 يوم ولنا عودة إن شاء الله في مقال أخر لطريقة استعادتها في حال ما تجاوزت المدة 30 يوم بإستخدام أحد التطبيقات
مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق