أخر المقالات
تحميل...

طريقة استعادة صور الواتس آب المحذوفة من هاتفك الأندرويد !


لا شك أنك عزيزي القارئ قد واجهت يوما ما مشكلة فقدان بيانات على هاتفك الذكي بنظام الاندرويد سواء عن طريق الخطأ أو من خلال خلل ما في الذاكرة أو شئ من هذا القبيل وهذا ما أدى الى فقدانك لجميع الصور التي شاركها معك أصدقائك عبر تطبيق المراسلة الفورية واتس آب ، هل ترغب في استعادتها الآن ؟ حسنا أنت في المكان الصحيح !

نعم عزيزي القارئ في هذا المقال الحصري على مدونة الجليد سنشرح لك طريقة استعادة صور الواتس آب المحذوفة من هاتفك الأندرويد بكل سهولة وفي بضع دقائق فقط :

الخطوة الأولى : سنعتمد في هذا الشرح عزيزي القارئ على برنامج يدعى Dr Fone For Android يتم تثبيه على جهاز الكمبيوتر ويمكنك الحصول عليه من هنا ، هو برنامج مجاني يمكنك تثبيته مثل أي برنامج أخر.

الخطوة الثانية : بمجرد أن تنتهي من تثبيت برنامج Dr Fone For Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قم بفتحه وقم بربط هاتفك الاندرويد بالكمبيوتر عن طريق كبل USB وأحرص على عدم ربط أي جهاز أخر بالكمبيوتر.




الخطوة الثالثة : الآن من أجل استعادة صور الواتس آب المحذوفة من هاتفك الأندرويد يجب أن يقوم البرنامج بتثبيت تطبيق على هاتفك ، قم بالسماح له للقيام بذلك الأمر.


الخطوة الرابعة : بمجرد أن تنتهي عملية تثبيت التطبيق سيقوم البرنامج بشكل تلقائي بفحص شامل لجهازك وبعد ذلك سيعرض لك البيانات التي ترغب في استعادتها قم بإختيار WhatsApp Messaging and Attachments ثم أنقر على زر Next.



الخطوة الخامسة : في البداية سيقوم البرنامج بعمل رووت لهاتفك الذكي بشكل تلقائي ثم سيعثر على جميع الصور المحذوفة في جهازك والمتعلقة بتطبيق الواتس آب وبعد ذلك سيوم بإزالة صلاحيات الرووت مرة أخرى وسيعرض لك جميع الصور المحذوفة لتختار التي ترغب في استعادتها.



الخطوة السادسة : قم بتحديد جميع الصور التي ترغب في استعادتها ثم أنقر على زر Recover كما توضح الصورة أسفله.





كن الأول دائما علق على " طريقة استعادة صور الواتس آب المحذوفة من هاتفك الأندرويد ! "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×