أخر المقالات
تحميل...

طريقة إرسال مقاطع فيديو كبيرة الحجم عبر تطبيق الواتس آب دون التأثير على جودتها !


يعتبر الواتس آب أشهر تطبيق للمراسلة الفورية حاليا في جميع أنحاء العالم حيث يفضل الكثيرون الدردشة وتبادل الملفات بإستخدام هذه الخدمة لكن للأسف الشديد تطبيق الواتس آب لا يسمح للمستخدمين بمشاركة جميع أنواع الملفات و لا إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو الطويلة أو أي ملف يتجاوز حجمه 16 مب.

لحسن الحظ تمكن مجموعة من المطورين من تطوير أدوات رائعة جعلت المستخدمين قادرين على تبادل ملفات يتعدى حجمها 1 جيجابايت وأيضا إرسال بعض أنواع الملفات التي لا يدعمها التطبيق الرسمي مثل ملفات PDF على سبيل المثال ، وفي هذا المقال الحصري على مدونة مداد الجليد سنشرح لكم أعزائي القراء طريقة إرسال مقاطع فيديو كبيرة الحجم عبر تطبيق الواتس آب دون التأثير على جودتها :

الخطوة الأولى : كما ذكرت عزيزي القارئ سابقا إن كنت ترغب في إرسال ملفات يتعدى حجمها 16 مب عبر الواتس آب أو بعض الملفات التي لا يدعمها التطبيق فأنت بحاجة الى تثبيث الأدوات التي تسمح بذلك وفي هذا الشرح سنعتمد على تطبيق يدعى WhatsTools والذي يمكنك تحميله مجانا من خلال متجر جوجل بلاي من هنا.



الخطوة الثانية : بعد الإنتهاء من تثبيث التطبيق على هاتفك الذكي بنظام الاندرويد قم بفتحه وأنقر على زر Turn On the Service الذي يظهر بالأسفل.


الخطوة الثالثة : بما أن تطبيق WhatsTools يعمل في الخلفية فهذا يعني أنه يتطلب بعض صلاحيات الوصول ولمنحها له يكفي فقط أن تنقر على زر Ok, Continue الذي يظهر لك على الشاشة.



الخطوة الرابعة : سيتم بشكل تلقائي نقلك الى إعدادت الوصول قم بالبحث عن تطبيق WhatsTools Service وأنقر عليه.



الخطوة الخامسة : سيتم نقلك الى التطبيق والذي سيطلب منك ربطه بحسابك على خدمة التخزين السحابي جوجل درايف أدخل بياناتك حسابك ثم أنقر على Sign In .



الخطوة السادسة : الآن يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو كبيرة الحجم بإستخدام تطبيق الواتس آب الرسمي أو من خلال تطبيق Whatstools أيضا.



الخطوة السابعة : بعد اختيارك للفيديو الذي ترغب في تحميله يعمل التطبيق على رفعه الى حسابك في جوجل درايف ثم إرسال رسالة الى المستلم تحمل رابط خاص لتحميل المقطع بشكل مباشر.


كن الأول دائما علق على " طريقة إرسال مقاطع فيديو كبيرة الحجم عبر تطبيق الواتس آب دون التأثير على جودتها ! "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×