طريقة تسجيل مكالمات سكايب على هاتفك الأندرويد بجودة عالية (بدون رووت)




تسجيل المكالمات الصوتية التي نجريها في تطبيق المحادثة الفورية سكايب على هواتفنا و أجهزتنا الذكية بنظام الأندرويد هي واحدة من الأشياء التي تتطلب في الغالب صلاحيات الرووت والتي ستؤدي الى فقدان ضمانة الجهاز وبالتالي عدم التوصل بالتحديثات الجديدة.

وفي هذا المقال الحصري على مدونة مداد الجليد سنريكم أعزائي القراء أفضل طريقة لتسجيل مكالمات سكايب على هاتفك الأندرويد بجودة عالية دون الحاجة الى صلاحيات الرووت وكل ما يجب عليك القيام به هو اتباع الخطوات البسيطة التالية :

ملاحظة : أحرص على أخد نسخة احتياطية لجميع الملفات الموجودة على هاتفك الاندرويد ، لتضمن فقط عدم ضياعها في حال وقوع مشكل ما !


الخطوة الأولى : أولا وقبل كل شئ ، أمسك هاتفك الأندرويد ثم توجه الى الإعدادت أو Settings ثم حول الهاتف أو About Phone ثم قم بتشغيل خيار USB Debugging.


الخطوة الثانية : بعد ذلك سيتوجب عليك تثبيت برنامج Recordable على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك تحميله من هنا وعلى هاتفك الاندرويد كذلك بعد تحميله من متجر جوجل بلاي من هنا.

الخطوة الثالثة : قم بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر وعلى هاتفك الأندرويد كذلك واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإعداد البرنامج و أحرص على عدم ربط الهاتف بالكمبيوتر الى أن يطلب منك البرنامج ذلك.


الخطوة الرابعة : بمجرد أن يطلب منك البرنامج ربط هاتفك الأندرويد بجهاز الكمبيوتر قم بذلك بإستخدام كبل USB.



الخطوة الخامسة : الآن أصبح البرنامج جاهز للعمل وسيعمل على تسجيلب جميع المكالمات الصادرة والواردة مادام الهاتف متصل بجهاز الكمبيوتر.


هذا البرنامج يصلح كذلك لتسجيل مكالمات الفايسبوك و جوجل Hangout بنفس الطريقة وبما أن التطبيق مجاني فسترى علامة مائية لشعار البرنامج على التسجيلات الصوتية التي يتم حفظها على الجهاز.
مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق