أخر المقالات
تحميل...

طريقة مراقبة نشاط أي شخص على تطبيق الواتس آب بإستخدام هاتفك الذكي بنظام الاندرويد !


الواتس آب هو أشهر تطبيق للمراسلة الفورية حاليا في العالم حيث أنه يتوفر على جميع هواتف الاندرويد كما أن الأغلبية الساحقة تستخدم هذا التطبيق بشكل يومي للدردشة مع الأشخاص الاخرين والمعارف وكذلك الأصدقاء.

وإن كنت عزيزي القارئ ترغب في التحدث الى شخص ما على الواتس آب أثناء تواجده في التطبيق لكنك لا تعلم الوقت الذي يستخدمه ولا ترغب في ترك رسالة على جهازه فيمكنك ابتداءا من اليوم تعقب أي شخص حيث سيصلك تنبيه الى هاتفك الذكي فور دخوله الى التطبيق مارأيك إذن أليس هذا الأمر رائعا !

كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التي سنشرحها لك بالتفصيل في هذا المقال الحصري على مدونة مداد الجليد و لاتنسى كذلك مشاركة هذا المقال مع أصدقائك كي تعم الفائدة :

طريقة مراقبة نشاط أي شخص على تطبيق الواتس آب بإستخدام هاتفك الذكي بنظام الاندرويد

الخطوة الأولى : لمراقبة نشاط أي شخص على تطبيق الواتس آب بإستخدام هاتفك الذكي بنظام الاندرويد ، تحتاج عزيزي القارئ الى التوجه الى متجر جوجل بلاي وتحميل تطبيق يدعى WatchDog وذلك من هنا وإن كان التطبيق غير متوفر في بلدك فيمكنك البحث عنه بصيغة ال APK  وتثبيثه.



الخطوة الثانية : بعد إنتهاء عملية تحميل وتثبيت التطبيق على جهازك قم بفتح بالنقر عليه ثم اضغط على زر Start بعد ذلك قم بإدخال رقم الهاتف الخاص بالشخص الذي ترغب في تعقبه ثم أنقر على زر Continue.



الخطوة الثالثة : الآن توجه الى قائمة logs section والتي ستجد فيها الأوقات التي تواجد هذا الشخص على تطبيق الواتس آب بالاضافة الى المدة التي قضاها في التطبيق ، وللتوصل بإشعار فور دخوله الى التطبيق مرة أخرى قم بتشغيل خيار turn on notification من إعدادات التطبيق.



هكذا عزيزي القارئ ستتوصل بتنبيه الى هاتفك الذكي فور دخول الشخص الذي تتعقبه الى تطبيق الواتس آب ، إن واجهت أي مشكلة في هذا الشرح اطرح سؤالك أو استفسارك في التعليقات أسفله وسنحاول الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

2 تعليق على " طريقة مراقبة نشاط أي شخص على تطبيق الواتس آب بإستخدام هاتفك الذكي بنظام الاندرويد ! "

لايمكنه الدخول على الرقم ولايوجد الأعدات ومع انه نفس البرنامج لماذا

قد تستخدم نسخة قديمة عليك تحديث التطبيق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×