أخر المقالات
تحميل...

أسهل طريقة لتشغيل مقاطع الفيديو على اليوتيوب مع إطفاء شاشة هاتفك الاندرويد




إن كنت عزيزي القارئ من الاشخاص الذين يحبون الاستماع الى مقاطع الفيديو أو مقاطع الموسيقى على اليوتيوب وباستخدام هاتفك الذكي فلا شك أنك لاحظت بأن تطبيق اليوتيوب يوقف بشكل تلقائي الفيديو الذي تستمع إليه بمجرد أن تقوم بإطفاء شاشة الجهاز أو تشغيل تطبيق أخر.
وفي هذا المقال الحصري على مدونة مداد الجليد سنشرح لكم أسهل طريقة لتشغيل مقاطع الفيديو على اليوتيوب مع إطفاء شاشة هاتفك الاندرويد ، وهذه الطريقة لا تحتاج الى أية أداة مدفوعة أو غير معروفة بل ستكتفي باستخدام متصفح أنترنيت شهير جدا.
نعم عزيزي القارئ هذا المتصفح هو موزيلا فايرفوكس ربما أنت تتوفر عليه الآن على هاتف الاندرويد وإن لم يكن مثبت على جهازك توجه الى متجر جوجل بلاي وقم بالبحث عليه ثم قم بتثبيته مثل أي تطبيق أخر وبعد ذلك اتبع الخطوات التالية :

تشغيل مقاطع الفيديو على اليوتيوب مع إطفاء شاشة هاتفك الاندرويد


1- بعد تثبيت متصفح موزيلا فايرفوكس قم بالتوجه الى موقع اليوتيوب عن طريق كتابة عنوانه مباشرة في الشريط العلوي أو من خلال محرك البحث جوجل.


2- قم بتسجيل الدخول الى حسابك على اليوتيوب إن كنت ترغب في الوصول الى قائمة الاشتراكات أو مقاطع مفضلة وإن لم ترغب في ذلك فلا مشكلة.


3- بعد ذلك توجه الى الإعدادات بالنقر على ايقونة النقاط الثلاث التي تظهر في أعلى الجانب الأيمن قم أنقر على خيار "أطلب نسخة الكمبيوتر من الموقع" أو request desktop site"" كما توضح الصورة اسفله :





الآن بمجرد أن تنتهي من هذه الخطوات قم بالبحث عن أي مقطع فيديو ترغب في الاستماع إليه ثم قم بتشغيله وستلاحظ بعد ذلك أن المقطع لن يتوقف عند قفل الشاشة أو التوجه الى تطبيق أخر وهذا طبعا في الحالة الأولى سيساعدك في الحفاظ على عمر البطارية كون الشاشة أكثر ما يستهلك الطاقة أما في الحالة الثانية فيمكنك القيام بأشياء أخرى بينما تستمع الى مقطعك المفضل.


كن الأول دائما علق على " أسهل طريقة لتشغيل مقاطع الفيديو على اليوتيوب مع إطفاء شاشة هاتفك الاندرويد "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×