أخر المقالات
تحميل...

طريقة حفظ صور وفيديوهات سناب شات دون إشعار المرسل !


هل أنت معجب بالصور والفيديوهات التي يشاركها أحد الأشخاص الذين تقوم بمتابعتهم ؟ هل ترغب في تنزيل هذه الصور والفيديوهات دون أن يعلم صاحبها بالأمر ؟

الطريقة الأشهر للقيام بهذا الأمر هو التقاط صور وفيديوهات لشاشة الجهاز الذكي لكن تطبيق سناب شات سيرسل في الفور تنبيه الى صاحب الفيديو أو الصورة يخبره بأنك قمت بذلك وهذا ما لا تريده أليس كذلك ؟

كما أنه من المعروف أنه يستحيل حفظ الصور والفيديوهات التي يرسلها الأشخاص الذين تتابعهم بإستخدام التطبيق الرسمي لسناب شات لانه بنفسه يقوم بتدمير هذه البيانات بعد فترة قصيرة من الإطلاع عليها.

حسنا اليوم إن شاء الله وفي هذا المقال الحصري على مدونة مداد الجليد سنريكم أعزائي المتابعين طريقة حفظ صور ، فيديوهات وكذلك منشورات سناب شات دون إشعار المرسل أو صاحبها وهي طريقة بسيطة وفعالة وكل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات أسفله :

كيفية حفظ صور وفيديوهات سناب شات دون إشعار المرسل


الخطوة الأولى : قم بتحميل تطبيق يدعى Casper وهو متوفر بصيغة APK أي لأجهزة الأندرويد كما أنه غير موجود في متجر جوجل بلاي من خلال الرابط هنا.

الخطوة الثانية : إن لم تقم مسبقا بتثبيث تطبيق بصيغة apk أو من مصدر غير معروف توجه الى الإعدادت أو Settings ثم الحماية أو Security وبعد ذلك قم بتفعيل خيار مصادر غير معروفة أو Unknown Sources كما توضح الصورة أسفله.



الخطوة الثالثة : بمجرد أن تنتهي من تثبيث التطبيق على هاتفك بنظام الاندرويد توجه الى تطبيق سناب شات ثم قم بتسجيل الخروج من حسابك.



الخطوة الرابعة : الآن قم بتشغيل تطبيق Casper وقم بتسجيل الدخول الى حسابك على سناب شات.

الخطوة الخامسة : الآن عندما يقوم أي شخص بإرسال صورة أو فيديو لك أو حتى منشور ستجده بإنتظار في هذه القائمة.



الخطوة السادسة : أنقر على الصورة أو الفيديو وبعد ذلك سيظهر لك زر التحميل في أعلى الزاوية اليمنى قم بالنقر عليه وبعد ذلك سيبدأ التحميل و لاتقلق عزيزي القارئ هنا لن يتم إشعار المرسل


الخطوة السابعة : الآن توجه الى معرض الصور حيث ستجد ملف جديد إسمه Saved Snaps وفيه ستجد جميع الصور والفيديوهات التي تم حفظها.



إذن هكذا عزيزي القارئ تعلمت طريقة جديدة وفعالة لحفظ صور وفيديوهات سناب شات دون إشعار المرسل ، لاتنسى مشاركة المقال مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية كي تعم الفائدة.

كن الأول دائما علق على " طريقة حفظ صور وفيديوهات سناب شات دون إشعار المرسل ! "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×