أحدث المواضيع

طريقة مشاركة الملفات بين هاتف الاندرويد والويندوز فون وال IOS بشكل فوري !


البلوثوث هي التقنية الوحيدة التي تم دمجها بالأجهزة الذكية التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة والتي تمكننا من تبادل الملفات مع أصدقائنا ومعارفنا لكن بالطبع إرسال ملف كبير الحجم من هاتف أندرويد على سبيل المثال الى هاتف بنظام الويندوز فون أو ال IOS قد يتطلب منك وقتا طويلا كما أنه يجب عليك أن تبقى قريبا من جهاز المستلم.

هنا جاءت فكرة تطبيق Feem والذي تم تطويره ليسمح للمستخدمين بمشاركة الملفات بين هاتف الاندرويد والويندوز فون وال IOS بشكل فوري وذلك بالإعتماد على شبكة الانترنيت أو الواي فاي والتي تعتبر أسرع بكثير من البلوثوث ، وفي هذا المقال الحصري على مدونة مداد الجليد سنشرح لكم طريقة استخدام هذا التطبيق الرائع والذي سينال إعجابكم.


الخطوة الأولى : قم بتثبيث تطبيق Feem على كلا الهاتفين حيث أنه متوفر على متجر جوجل بلاي ومتجر أبل ستور وكذلك متجر مايكروسوفت للتطبيقات بشكل مجاني وأحرص كذلك على أن يكونا كلا الجهازين متصلان بنفس شبكة الواي فاي أو الانترنيت.

الخطوة الثانية : بعد ذلك قم بفتح تطبيق Feem ثم أنقر على زر البحث الذي يظهر لك في واجهة التطبيق وبعد ذلك بثواني ستلاحظ ظهور جميع الأجهزة التي يتوفر فيها التطبيق والمتصلة بنفس شبكة الانترنيت قم بالنقر عليها للإتصال بها وهنا يجب أن يوافق المستلم على ربط الجهازين.



الخطوة الثالثة : بمجرد أن يتصل الجهازين أنقر على زر القائمة الذي يظهر في يسار الشريط العلوي وهو عبارة عن أيقونة ثلاث خطوط متوازية ثم أنقر على إرسال ملف وهو عبارة عن أيقونة ملف وبعد ذلك قم بإختيار جميع الملفات التي ترغب في إرسالها ( موسيقى ، فيديوهات ، تطبيقات ، ملفات اخرى) ث أنقر على زر إرسال الذي يظهر لك في شريط الأدوات بالاسفل كما توضح الصورة أسفله.


هكذا عزيزي القارئ يمكنك مشاركة الملفات بشكل سريع وفوري مع أصدقائك بغض النظر عن نظام أجهزتهم وهواتفهم الذكية ، إن أعجبك المقال لاتنسى مشاركته على الشبكات الاجتماعية كي نستمر في طرح المزيد من الشروحات والمقالات المفيدة والرائعة.

كن الأول دائما علق على " طريقة مشاركة الملفات بين هاتف الاندرويد والويندوز فون وال IOS بشكل فوري ! "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×