أحدث المواضيع

أفضل 5 تطبيقات الصحة واللياقة البدنية للاندرويد

نقدم لكم أفضل 5 تطبيقات على متجر جوجل بلاي سوف تساعدك في حياتك اليومية أما على فحص الأعضاء في الجسد أو على إدارة التمارين الرياضية وعمليات حسابها، لقد اصبحت تطبيقات الاندرويد شيء من الطب التي يمكمننا من خلالها التحقق من بعض الإجراءات والتي قد تساعدك على توفير بعض المال من خلال زيارة الطبيب أو شراء آلة لفحص أعضاء الجسد.



1. تطبيق رسم القلب - Cardiograph
سوف يساعدك هذا التطبيق على قياس نبضات القلب وتخطيطها أو بما يعرف تخطيط القلب من خلال هاتفك الذكي الذي يحوي على أجهزة إستشعار والكاميرا المدمجة في هاتفك، كما يمكنك من خلاله التحقق من ضربات القلب لأي شخص وعمل ملف خاص به لقياسها في وقت آخر



2. تطبيق Google Fit
هو تطبيق خاص من جوجل سوف يساعدك على إدارة كافة مهامك الرياضية وقياس القدرات لديك تطبيق مجاني ورائع مقدم من شركة جوجل للعناية بصحتك والحس على ممارسة الرياضة.




3. تطبيق S Health
هو تطبيق آخر لقياس الاداء الرياضي وعدد الخطوات وعمل جدول خاص لإجراء التمارين اليومية، كما أنه قادر على قياس درجة الحرارة لديك في اي مكان المنزل, العمل, في الطريق, تطبيق مميزة ايضاً من شركة سامسونج كما أنه يأتي مجانا مع أي هاتف سامسونج ولكن إذا لم يكن متوفر لديك يمكنك تحميله من الرابط أداناه مجاناً.




4. تطبيق منقي الأشعة الضارة لتريح البصر
هل تشعر بألم في عيونك أو رأسك أو هل لديك مشاكل في النوم عند إستخدام الجوال أو الجهاز اللوحي لوقت طويل؟
الجواب طبعا نعم ، السبب يعود إلى أن الجوال يصدر أشعة ضارة (فوق البنفسجيه) تسبب هذه المشاكل. لست مجبر إن تدفع أموالك لشراء نضارة أو شاشة حمايه طبية ، الحل الأمثل هو إستخدام هذا التطبيق المجاني السهل، ماذا تنتظر؟ قم بتحميل هذا التطبيق الآن وانقذ عيونك من هذه الأشعة الضارة. هذا التطبيق يجب تحميلة على جميع الهواتف النقالة إنه التطبيق الأكتر إستخدماً في اليابان والصين وتايوان. 
هذا التطبيق يقوم بتعديل لون الشاشة للحد من الأشعة فوق البنفسجيه و تقليل إجهاد العين و مشاكل النوم



5. تطبيق تمارين البطن يوميا
واخيراً تطبيق لإجراء التمارين التي تساعدك في بناء عضلات فالتطبيق يعمل على إنشاء جداول يومية للتدريب بناءاً عليها يمكنك التدرب بدون مدرب وبدون إلتزامات


وفي الختام نأمل ان تستحوذ هذه التطبيقات على إعجابكم وإذا كان لديكم أي تطبيق ىخر فريد من نوعه لا تتردد في مشاركته معنا في تعليق.


كن الأول دائما علق على " أفضل 5 تطبيقات الصحة واللياقة البدنية للاندرويد "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×