طريقة فعالة لتصفح الانترنيت بسرعة تزيد عن 500 مب/الثانية





تدوالت مؤخرا العديد من المواقع الاجنبية والعربية خدمة جديدة أطلقتها إحدى الشبكات الاجتماعية والتي يقال أنها تسمح للمستخدمين يتصفح مواقع الانترنيت بسرعة تصل الى 700 مب في الثانية فهل بالفعل يمكنك الوثوق بهذه الخدمة ؟ وهل يمكن بالفعل تصفح الانترنيت بهذه السرعة الكبيرة ؟
في البداية بعد أن رأيت مقالات أجنبية وعربية عن هذه الخدمة لم أصدق الامر واعتقدت أنها مجرد خدعة جديدة يتم تداولها لكنني تفاجأت بالنتيجة عندما جربتها شخصيا.
في الحقيقة أنا أتكلم عن خدمة تصفح الانترنيت التي يوفرها موقع Rabbit وأؤكد لكم أعزائي قراء مدونة مداد الجليد أنها خدمة فعالة تستحق التجربة لكن هناك بعض الاشياء التي يجرب أن تعرفها أولا قبل أن تستخدمها.
أولا : لا أنصحك بإدخال بياناتك الشخصية في المواقع أو الولوج الى خدمات حساسة باستخدام خدمة Rabbit لانك تعمل على سيرفر خاص بالشركة يمكن أن يصل اليه الهاكرز أو المخترقين يوما ما وبذلك تعرض بياناتك للخطر.
ثانيا : هذه الخدمة ستفيدك كذلك في مشاهدة فيديوهات اليوتيوب أو الافلام مباشرة على شبكة الانترنيت حيث أنك ستنسى بذلك مشكلة توقف الفيديو والتي لن تحصل لك أبدا كما أنها مفيدة في التصفح عموما.
ثالثا : هذه الخدمة توفر للمستخدم سرعة انترنيت قوية لكن لايمكنك تحميل الملفات أو رفعها لانني كما قلت سابقا أنت تعمل في سيرفر خاص بالشركة وليس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتترواح سرعة الانترنيت التي توفرها الخدمة بين 100 الى 700 مب في الثانية حسب عدد المستخدمين والضغط.
كيف يمكن الولوج الى خدمة تصفح الانترنيت على موقع Rabbit
أولا : توجه الى موقع Rabbit من خلال هذا الرابط هنا ثم انقر على زر Chat Now



ثانيا : قم بإدخال إسم المستخدم في الخانة التي ستظهر لك بعد انتهاء تحميل الخدمة ، ولايهم إن كان هذا الاسم حقيقي أو وهمي بعد ذلك أنقر على Enter



ثالثا : أنقر على الخيار الموجود في الوسط للولوج الى الخدمة كما توضح الصورة أسفله




رابعا : قم بإدخال رابط الموقع الذي ترغب في تصفحه ثم أنقر على زر Go



خامسا : الان ستتمكن من الدخول الى الخدمة وتصفح الموقع  بسرعة كبيرة جدا ويمكنك التحكم في بعض الاعدادت التي توضحها الصورة أسفله


إذن أعزائي القراء كان هذا كل شئ فيما يخص مقال اليوم ، لاتنسى مشاركته مع أصدقائك كي تعم الفائدة
مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق