أخر المقالات
تحميل...

أفضل 5 تطبيقات يمكنك تثبيثها بعد عمل روت لهاتفك الاندرويد




إن كنت قد قمت بعمل روت لهاتفك الاندرويد من أجل التحكم بشكل أكبر في جميع وظائف ومميزات جهازك الذكي ، فلاشك أنك الان تبحث عن التطبيقات والاضافات التي يمكنك تثبيثها على هاتفك والتي ستمنح لك صلاحيات جديدة.
وفي هذا المقال الحصري على مدونة مداد الجليد سنعرض لكم أفضل 5 تطبيقات مجانية يمكنك تثبيثها على هاتفك الاندرويد بعد حصولك على صلاحيات الروت .


1- تطبيق SuperSU



أول شئ يجب أن تفكر فيه عزيزي القارئ بعد عمل روت لهاتفك الاندرويد هو تثبيث تطبيق SuperSU والذي يسمح لك بالتحكم في صلاحيات الروت.
هذا التطبيق يعرض لك قائمة للتطبيقات التي تستفيد من صلاحيات الروت في جهازك كما أنه يمكنك بكل بساطة من سحب هذه الصلاحيات من أي تطبيق وأيضا منحها لتطبيقات جديدة.
يمكنك تحميل التطبيق من هنا



2- تطبيق AdBlock Plus



إن كنت من الاشخاص الذين يعشقون تصفح المواقع على هاتفك الاندرويد فلاشك أنك منزعج من الاعلانات التي تلاحقك في معظم المواقع التي تزورها وتتصفحها ، لذا أعتقد أن متصفح AdBlock Plus هو ماتبحث عنه لتجاوز هذا الامر.
هذا التطبيق رائع جدا ويصلح لتصفح الانترنيت على هاتفك الاندرويد بعد الحصول على صلاحيات الروت وذلك لانه بكل بساطة يمنع جميع النوافذ المنبثقة والاعلانات التي ترافق المواقع التي تتصفحها كما أنه يوفر مميزات رائعة كإمكانية إنشاء قائمة لمواقعك المفضلة.
يمكنك تحميل التطبيق من هنا



3- تطبيق System App Remover




تأتي معظم هواتف الاندرويد الجديدة بمجموعة من التطبيقات التي تحرص الشركات المصنعة على دمجها بجميع أجهزتها ، لكن المشكلة هي أن معظم ملاك هذه الاجهزة لايستخدمون هذه التطبيقات ليقتصر دورها فقط على ملئ الذاكرة الداخلية للهاتف.
لذا إن كنت ترغب في إزالة هذه التطبيقات يكفي فقط أن تقوم بتثبيث تطبيق يدعى System App Remover والذي سيعرض لك لائحة لجميع التطبيقات المتواجدة على هاتفك الذكي ويمكنك اختيار أي تطبيق لازالته بسرعة.
يمكنك تحميل التطبيق من هنا


4- تطبيق Viper4AndroidFX



إن كنت ترغب في تحسين النظام الصوتي المتواجد في هاتفك الاندرويد ، فيجب عليك أن تقوم بتثبيث تطبيق Viper4AndroidFX والذي يمكنه بعد الحصول على صلاحيات الروت من تعديل بعض الاشياء التي قامت الشركة المصنعة بضبطها.
هذا التطبيق يوفر لك خيار رفع مستوى صوت الجهاز أكثر من الحد المسموح به كما يمكنك من التحكم في جودة الصوت بالاضافة الى تفعيل نظام تنقية الصوت وأيضا الوصول الى بعض الاعدادت المتعلقة بسماعات الأذن.
يمكنك تحميل التطبيق من هنا


5- تطبيق DiskDigger



إن قمت يوما ما بحذف الرسائل القصيرة أو الصور أو حتى الملفات والبيانات الخاصة بك عن طريق الخطأ فيمكنك استعادتها بكل سهولة بعد حصول هاتفك الذكي بنظام الاندرويد على صلاحيات الروت وذلك بالاستعانة بتطبيق يدعى DiskDigger
بعد تثبيث التطبيق يكفي فقط أن تقوم باختيار نوع الملفات التي ترغب في استعادتها وبعد ذلك انتظر الى أن ينتهي من عملية الاستعادة لتظهر لك جميع ملفاتك المحذوفة.
يمكنك تحميل التطبيق من هنا


كن الأول دائما علق على " أفضل 5 تطبيقات يمكنك تثبيثها بعد عمل روت لهاتفك الاندرويد "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×