كيف تقوم بتحميل وتثبيث إصدار قديم من اي تطبيق على نظام الاندرويد ؟





عادة حصول أي تطبيق على تحديث جديد يعني قدومه بمميزات وخاصية جديدة بالاضافة الى إصلاح بعض المشاكل و الأخطاء الموجودة في الاصدارات السابقة ، لكن في بعض الاحيان يقوم المطورين بإطلاق تحديث جديد لتطبيقاتهم والتي تكون سيئة أو مليئة بالمشاكل وبالتالي يرغب المستخدمون في العودة الى الاصدارات السابقة لكن للأسف الشديد بمجرد أن تنتهي عملية تثبيث التحديث تستحيل العودة الى الاصدار السابق عبر متجر جوجل بلاي.
وفي هذا المقال الحصري على مدونة مداد الجليد نقدم لكم طريقة لتحميل وتثبيث إصدار قديم من اي تطبيق على نظام الاندرويد بكل سهولة.
في الحقيقة شرحنا اليوم يدور حول خدمة رائعة تدعى APKMirror والتي تسمح لمستخدمي نظام الاندرويد بتحميل وتثبيث أي إصدار من أي تطبيق حسب اختيارهم.
ولكي نشرح لكم طريقة عمل هذا الموقع ، اخترنا عمل شرح لطريقة تحميل إصدارات قديمة من تطبيق تويتر لكن بمكنك تطبيق نفس الخطوات على أي تطبيق أخر ترغب في الحصول على إصدار قديم منه.
أولا : قم بالولوج الى موقع APKMirror من خلال هذا الرابط هنا



ثانيا : قم بالبحث عن التطبيق الذي ترغب في تحميل إصدار قديم منه مثلا تويتر



الان سيظهر لك الموقع صفحات تتضمن إصدارات قديمة من التطبيق الذي أدخلته في محرك البحث كما يمكنك التأكد من تحميل النسخة المطلوبة من خلال النظر الى تاريخ إطلاقه.
الان بعد أن قمت بالعثور على الاصدار الذي ترغب في تحميله أنقر على زر تحميل الموجود بجانبه



بعد ذلك ستحصل على ملف بصيغة APK يمكنك تثبيثه على جهازك الذكي بنظام الاندرويد بعد تفعيل خيار تثبيث التطبيقات من مصادر غير معروفة على هاتفك.
مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق