طريقة تحميل الملفات الصوتية من تطبيق ساوند كلاود على أجهزة الاندرويد

طريقة تحميل الملفات الصوتية من تطبيق ساوند كلاود على أجهزة الاندرويد

ساوند كلاود هي خدمة غنية عن التعريف فهي تعد أكبر خدمة لمشاركة الملفات الصوتية على شبكة الانترنيت ، هذه الخدمة تملك ملايين المستخدمين وتتوفر على جميع الاجهزة بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والاجهزة الذكية.

تطبيق ساوند كلاود على أجهزة الاندرويد يسمح لك بالاستماع الى الملفات الصوتية التي يشاركها الاخرون في اي وقت ومكان لكن للأسف هذا التطبيق يفتقد الى ميزة مهمة جدا وهي تحميل الملفات الصوتية.

وفي هذا المقال الحصري على مدونة مداد الجليد سنتطرق الى أسهل طريقة لتحميل الملفات الصوتية من هذه الخدمة وباستخدام هاتف ذكي بنظام أندرويد !


الخطوة الأولى : توجه الى تطبيق ساوند كلاود على هاتفك الاندرويد وقم بالاستماع الى الملف الصوتي الذي ترغب في تحميله بشكل كامل ( ملاحظة : ان سبق لك أن استمعت الى هذا المقطع الصوتي من قبل فلا حاجة الى القيام بهذه الخطوة)

الخطوة الثانية : الان قم بإغلاق التطبيق وتوجه الى مدير الملفات على جهازك .



الخطوة الرابعة : ابحث عن ملف Android ثم ملف data ثم com.soundcloud.android ثم files ثم stream ثم Complete



الخطوة الخامسة : الان ستظهر لك مجموعة من الملفات الصوتية بناءا على العدد الذي قمت بتشغيله ، يكفي فقط أن تنقر نقرة مطولة على كل ملف ثم تختار إعادة التسمية وأضف “.mp3” الى النهاية .


الخطوة السادسة : الان قم بإنشاء مجلد جديد وانقل جميع الملفات الصوتية اليه ثم تفقدها الى أن تجد المقطع الذي تبحث عنه .



بهذه الطريقة يمكنك تحميل أي مقطع صوتي على هاتفك بنظام الاندرويد ، وإن نال هذا المقال إعجابك لاتنسى مشاركته على الفايسبوك وتويتر وكذلك الانضمام الى صفحاتنا الاجتماعية.


مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق