الطريقة الصحيح لإيقاف تلقي الدعوات من تطبيقات وألعاب فيسبوك

الطريقة الصحيح لإيقاف تلقي الدعوات من تطبيقات وألعاب فيسبوك

لاشك أن الفايسبوك أصبح اليوم أشهر موقع تواصل إجتماعي على شبكة الانترنيت وذلك بفضل عدد مستخدميه الذي تجاوز عدد المليار ومازال في تزايد مستمر كل يوم ، هذه الشبكة تسمح لك بالقيام بالعديد من الاشياء الى جانب الدردشة مع أصدقائك وتبادل ملفات الفيديو والصور وغيرها من الاشياء.

ومن بين الاشياء الاخرى التي تسمح لك الفايسبوك بالقيام بها نجد مشاركة الالعاب مع أصدقائك وأيضا الاستفادة من خدمات الكثير من التطبيقات التي تتوفر عليها ، لكن للأسف هذه الميزة تكون في غالب الاحيان مزعجة لاننا جميعا نتلقى يوميا دعوات من أصدقائنا على هذا الموقع لاستخدام هذه الالعاب والتطبيقات.

ولحسن الحظ ، توجد هنالك طريقة بسيطة لايقاف تلقي الدعوات من تطبيقات والعاب الفايسبوك ويمكن القيام بذلك بتتبع الخطوات التالية :

الخطوة الاولى : توجه الى تنبيهاتك على الفايسبوك وابحث عن إحدى الدعوات التي تلقيتها من أحد التطبيقات أو الالعاب ثم ضع عليها الماوس كي تظهر علامة الضرب على الجانب الايمن.



الخطوة الثانية : أنقر على علامة الضرب التي تظهر لك وبعد ذلك سيظهر لك زر Turn off والذي سيسمح لك بإيقاف تلقي الدعوات من التطبيقات والالعاب كذلك



هكذا لن تتلقى مجددا أية دعوات من تطبيقات والعاب الفايسبوك ، كما أنها هذه الطريقة تسمح لك بتحديد تطبيقات والعاب معينة والتي لاتريد أن تتلقى منها إشعارات.




إذن أعزائي القراء كان هذا كل شئ فيما يخص مقال اليوم ، لاتنسى مشاركة الطريقة مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية !


مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق