أحدث المواضيع

أيهما أسرع: آيفون 6S بلس أم جلاكسي نوت 5؟






لاشك أن المقارنة بين الهواتف الخاصة بالشركة الكورية العملاقة سامسونج والهواتف الجديدة من العملاق الامريكي أبل أمر صعب للغاية لان كل شركة على حدى تملك العديد من المميزات التي تتفوق بها عن الاخرى.
ومؤخرا بعد أن أطلقت أبل هاتفها الجديد أيفون S6 بلس في معظم الاسواق العالمية ، ظهرت على موقع اليوتيوب العديد من المقارنات التي تضعه الى جانب مجموعة من الهواتف الرائدة حاليا في الاسواق بما في ذلك أجهزة من شركة سامسونج.
لكن للأسف الشديد تبقى هذه المقارنات غير عادلة وغير منصفة لكلتا الشركتين لأن أصحابها في غالب الاحيان ينحازون لصالح شركة على حساب الاخرى.
لكن اليوم لفت انتباهي مقطع فيديو جديد نشرته معظم المجلات الاجنبية والذي يظهر مقارنة بين الايفون 6S بلس وسامسونج جلاكسي نوت 5 ، ومن وجهة نظري أعتقد أنه يمكنك أخد هذه المقارنة بالاعتبار إن احترت في شراء جهازك الذكي القادم.
هذا الفيديو يظهر مقارنة بين الهاتفتين من ناحية السرعة والاداء ويمكنك الاطلاع عليه بالاسفل من أجل الاطلاع على النتيجة بنفسك :



وكما يتضح لنا من خلال هذه الفيديو ، يبدو أن الفائز في هذه المقارنة هو الايفون 6S بلس الجديد لكونه أسرع بعض الشئ من سامسونج جلاكسي نوت 5 بالرغم من أن الفرق الزمني بينهما في فتح جميع التطبيقات وتصفح الانترنيت لم يتجاوز ثانيتين.
وبالرغم من تفوق النوت 5 على الايفون S6 بلس في الجولة الاولى الا أن هذا الاخير تمكن من اللحاق به في الجولة الثانية بل تفوق عليه أيضا من ناحية السرعة والأداء.
إذن عزيزي القارئ ، لاشك أنك الان تتسائل كيف يمكن لهاتف مزودة بذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت فقط من التفوق على جهاز أخر بذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت ! شاركنا برأيك في التعليقات أسفله

كن الأول دائما علق على " أيهما أسرع: آيفون 6S بلس أم جلاكسي نوت 5؟ "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×