أخر المقالات
تحميل...

افضل 3 تطبيقات لقراءة القصص المصورة على أجهزة الاندرويد


مع ازدياد حجم شاشة الهواتف والاجهزة الذكية بشكل كبير في الآونة الاخيرة ، أصبح الكثير من الاشخاص يفضلون قراءة الكتب ، الجرائد ، الاخبار ، والكثير من الاشياء الاخرى باستخدام هواتفهم الذكية.

وإن كنت عزيزي القارئ من محبي قراءة القصص المصورة وتملك هاتف ذكي بنظام الاندرويد مزود بشاشة كبيرة الحجم فأنت على وشك التعرف على أفضل 3 تطبيقات تمكنك من قراءة هذا النوع من القصص على جهازك وبمميزات مثيرة للإعجاب.


1-تطبيق Manga Rock


Manga Rock هو واحد من أفضل التطبيقات التي تمكنك من قراءة القصص المصورة على هاتفك بنظام الاندرويد لكونه يوفر العديد من خيارات التخصيص لتحظى بأفضل تجربة لقراءة هذا النوع من القصص على هاتفك.

هذا التطبيق يدعم 7 لغات والتي تشمل الإنجليزية والصينية والإيطالية والفرنسية والإسبانية والألمانية والفيتنامية كما أنه يوفر لك مكتبة كبيرة من القصص المصورة والتي يمكن الوصول اليها عبر شريط البحث العلوي ويكفي فقط كتابة عنوان القصة المصورة أو المؤلف لتحصل على مئات النتائج.

ويمكنك أيضا بواسطة هذا التطبيق التحكم في طريقة عرض القصة المصورة وذلك من خلال الاوضاع المختلفة والتي يوفرها لك التطبيق ويمكنك كذلك التحكم في نسبة الاضاءة والسطوع وإنشاء قائمة المفضلة من أجل الوصول السريع الى القصص المصورة التي تحب قراءتها.
ويمكنك تحميل هذا التطبيق مجانا من هنا

2-تطبيق ComicRack


تطبيق ComicRack هو تطبيق أخر لقراءة القصص المصورة وهو متوفر بشكل مجاني لأجهزة الاندرويد ، ويوفر لك هذا التطبيق العديد من المزايا والتي تشمل الادارة الكاملة لمكتبة القصص المصورة و التصفح التلقائي للقصص المصورة .

ويمكنك هذا التطبيق من تكبير القصص المصورة مما يجعله مناسبا أيضا للهواتف الذكية التي تأتي بشاشة متوسطة أو صغيرة الحجم ويمكنه أيضا تذكر الجزء الذي وصلت اليه في القصة المصورة لتتمكن من إتمام قراءتها لاحقا.

وبالإضافة الى ذلك يمكنك أيضا التحكم في الاضاءة والسطوع من خلال مجموعة من الاعدادات حتى تتمكن من تكييف شاشة جهازك لتحظى بأفضل تجربة على الاطلاق كما يمكنك الاستفادة من مكتبة القصص المصورة الضخمة والتي يوفرها لك التطبيق.

ويمكنك تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني من هنا


3-تطبيق Perfect Viewer


Perfect Viewer هو تطبيق رائع يمكنك تثبيته على جهازك بنظام الاندرويد لتتمكن من قراءة مختلف صيغ القصص المصورة والتي تشمل CBR/RAR و CBZ/ZIP و CB7/7Z بالإضافة الى PDF و JPG.

وأبرز ما يميز هذا التطبيق كونه يوفر العديد من أنماط قراءة القصص المصورة والتي يمكن تعديلها لتتناسب معك بالاضافة الى مكتبة ضخمة من القصص المصورة وأيضا إمكانية تنظيم وادارة القصص المصورة التي ترغب في قراءتها من خلال إنشاء ملفات وتصنيفها حسب النوع.

ويمكنك تحميل هذا التطبيق مجانا من هنا




إذن كانت هذه أعزائي قراء مدونة مداد الجليد أفضل 3 تطبيقات لقراءة القصص المصورة على جهازك بنظام الاندرويد ، لا تنسى إخبارنا في التعليقات أسفله إن كنت تستخدم إحدى هذه التطبيقات أم غيرها.



كن الأول دائما علق على " افضل 3 تطبيقات لقراءة القصص المصورة على أجهزة الاندرويد "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×