كيف تجعل المساعد الشخصي سيري يتعرف على صوتك فقط على ال iOS 9 ؟

كيف تجعل المساعد الشخصي سيري يتعرف على صوتك فقط على ال iOS 9 ؟

منذ أن قامت الشركة الامريكية العملاقة أبل بإطلاق ميزة التحكم في المساعد الشخصي سيري عن طريق الأوامر الصوتية لأول مرة في نظام ال iOS 8 أصبح بإمكان جميع مستخدمي أجهزة أبل التي تدعم هذا الاصدار من نظام التشغيل التحكم بكل سهولة في أجهزتهم لكن لسوء الحظ كانت هناك ثغرة في هذه الميزة وهي أنه بإمكان الجميع التحكم في جهازك عن طريق تلك الاوامر لكون المساعد الشخصي غير قادر على تمييز الاصوات.

لكن في الاصدار الجديد من نظام تشغيل منتجات أبل ال iOS 9 قامت الشركة بإصلاح هذه المشكلة عن طريق إضافة إمكانية تمييز الاصوات في سيري لكن يجب أولا تفعيل هذه الميزة وبرمجتها وهذا ماسنشرحه لك عزيزي القارئ خلال السطور القادمة.

كيف تجعل المساعد الشخصي سيري يتعرف على صوتك فقط على ال iOS 9 ؟


أولا يجب عليك أن تقوم بتحديث جهازك الى نظام ال iOS 9 الذي أطلقته شركة أبل قبل بضعة أيام ومن المفترض أن يكون قد وصل الى جهازك ، ويمكنك التأكد بالذهاب الى إعدادت الجهاز ثم حول ثم تحديثات.

الان بعد أن إنتهيت من تثبيث تحديث ال iOS 9 توجه الى الاعدادت ثم عام أو General ثم سيري وبعد ذلك قم بتشغيله وإن كان مفعلا أصلا قم بإطفاءه ثم تشغيله مرة اخرى.



وبمجرد أن تقوم بتفعيل سيري سيتم توجيهك الى مراحل إعداد المساعد الشخصي وسيطلب منك إعادة الامر "Hey, Siri" بصوتك ثلاث مرات ثم بعد ذلك سيطلب منك إعطاء أمرين أخرين كي يتعرف على صوتك بشكل دقيق.










ويجب عليك أن تحاول القيام بعملية الاعداد هذه في مكان هادئ كي يتعرف سيري على صوتك بشكل أفضل ولكي لاتستغرق عملية الاعداد وقتا أطول.


مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق